خالد القماش : نتائج قطاع الناشئين بالإسماعيلى في تحسن.. والصفقات الجديدة ستكون إضافة

0 308

كتب:محمود حسين

 

قال خالد القماش نجم الإسماعيلي السابق ومدير قطاع الناشئين الحالي أن نتائج الدراويش هذا الموسم هي الأسوأ في تاريخ القلعة الصفراء علي مر العصور.

 

وأضاف القماش في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم ” أن قرعة الدوري كانت مخيبة للأمال بخوض ثلاث مباريات خارج الديار أمام الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وأول مباراة علي ملعب الفريق كانت أمام الزمالك حامل لقب النسخة الماضية”.

 

وتابع:” تأجيل مواجهة فيوتشر بمسابقة الدورى المصرى يأتى فى مصلحة الفريق من أجل إستعادة جهود جميع المصابين وانسجام الصفقات الجديدة بالإضافة إلى خوض فترة إعداد جديدة.

 

واستطرد:” الفريق يحتاج لتدعيمات قوية في العديد من المراكز خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل الخروج من الكبوة التي يمر بها النادي العريق والعودة إلي وضعة الطبيعي مع القطبين الأهلي والزمالك.

 

وأتبع :”التكاتف والمساندة من جميع الأطراف حول كيان الإسماعيلي العظيم له دور كبير في عودة الفريق إلي مكانة بين الكبار ،بالإضافة حرص اللاعبين علي أسم وتاريخ النادي سوف يساعد في استعادة بريقه مرة أخري.

وأكمل :”المواجهات الودية خلال فترة التوقف الحالية مهمة للغاية لتجهيز جميع اللاعبين علي المستوي الفني والبدني لظهور بشكل مميز وقوي عقب استئناف المسابقة المحلية بعد انتهاء مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وعن أزمة قائد الدراويش شكري نجيب قال إنه قريب جدا من اللاعب لكن في الحقيقة أخطأ في الأونة الأخيرة في حق النادي مشيرا إلى أسم الإسماعيلى أكبر من أي شخص مهما كان مين لذلك التواجد داخل جدرانه شرف.

وواصل :”نتائج قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي تحسنت كثيراً عن بداية الموسم ،لذلك الجميع داخل منظومة الناشئين يبذل قصارى جهده من أجل رفع شأن أسم برازيل الكرة المصرية في كافة المشاركات.

 

وأضح :”قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين الذي سيكون لهم دور كبير مع الفريق الأول خلال السنوات القادمة.

 

وأتم :”أن قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي يحتاج إلي مجموعة من التدعيمات بجانب توفير الامكانيات والأدوات لعودته إلي سابق عهده.

 

وأختتم القماش تصريحاته قائلاً جماهير الإسماعيلي سوف تظل هي المحرك الرئيسي للنادي طوال تاريخه والدرع الحصين في كل الأوقات لذلك لدية ثقة كبيرة في عودة الفريق الأصفر والخروج من الأزمة العصيبة التي يمر بها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق