خاص ملعبكم | فتاتا ذوي الهمم بعد ربعاية الأهلي : الفريق هو مصدر سعادتنا

0 264

 

أعربتا الفتاتان أمنية و أمل عماد مشجعتا النادي الأهلي من ذوي الهمم بسعادتهن الكبيرة بعد تحقيق المارد الأحمر الفوز الكاسح علي نظيره وفاق سطيف في البطولة الإفريقية.

وحقق النادي الأهلي فوزاً كاسحاً بنتيجة أربعة أهداف لا شئ علي نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب الأهلي “وي” السلام ضمن لقاءات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبعد نهاية المباراة والفوز الكاسح للمارد الأحمر أجرى موقع “ملعبكم” لقاء مع الثنائي أمنية و أمل الذين قالوا ” الأهلي هو مصدر سعادتنا وعندما يفوز نفرح كثيراً فأهم شئ لدينا أن يفوز الفريق خلال لقاءاته”.

وأضافوا قائلين ” بالرغم من بداية إمتحانات آخر العام إلا اننا أتينا لتشجيع النادي الأهلي خلال المباراة لأن إنتصاره يعد العيدية التي حصلنا عليها في عيد الفطر”.

 

وأشاروا” إنتصار اليوم هو أفضل مصالحة من لاعبي الفريق لنا بعد الاخفاق الذي يعاني منه الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز “.

 

وأستكملوا قائلين” كنا واثقين في الفريق أنهم كانوا قادرين علي تحقيق الفوز اليوم أمام وفاق سطيف وحدث ما توقعناه لأننا لدينا ثقة كبيرة فيهم وإن شاء الله أفريقيا في الجزيرة “.

 

واختتموا قائلين” لم نكن نشجع لاعب بعينه فنحن نشجع كيان النادي الأهلي “.

 

والجدير بالذكر أن الفتاتين قد ظهروا يبكون بعد تعادل النادي الأهلي سابقاً أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري حيث عاتبوا لاعبي الفريق بعد الأداء السيئ الذي ظهر به الفريق.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري يوم السبت القادم الموافق ١٤ مايو من الشهر الجاري علي ملعب ٥ يوليو في الجزائر ضمن لقاءات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق