خاص| رسمياً الإسماعيلي يطلب شراء محمد حسن من سيراميكا

0 281

كتب : محمود حسين

 

دخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي ،في مفاوضات مكثفة مع مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا، للحصول علي خدمات محمد حسن لاعب الفريق فى يناير المقبل.

 

وقد علم موقع “ملعبكم ” من مصادرة الخاصة أن المهندس يحيي الكومي أجري إتصالا هاتفيا مع رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس نادي سيراميكا كليوباترا، للتعاقد مع اللاعب خاصة وانه من الركائز الأساسية في الفريق.

 

يرغب محمد حسن لاعب وسط فريق سيراميكا كليوباترا الحالي ،في العودة مجددًا إلي صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد نجاح فترة الأولي التي قضاها مع برازيل الكرة المصرية.

 

وشارك محمد حسن نجم الزمالك والإسماعيلي ودجلة السابق مع فريق سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 6 لقاءات من أصل 8 ،ولم يستطيع إحراز أي هدفا خلال مشاركته .

 

كان الارجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق قد طلب من مجلس  الإسماعيلي، ضرورة حسم صفقة محمد حسن لتدعيم مركز خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

يسعي مسؤولي الإسماعيلي توفير كافة طلبات الجهاز الفني بخصوص الصفقات الجديدة من أجل تكوين فريق قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية، سعيًا لتحسين نتائج الفريق والخروج من الكبوة التي يمر بها.

 

يذكر أن الإسماعيلي يمر بمرحلة عصيبة منذ إنطلاق النسخة الحالية من الدوري العام، حيث لم يتذوق طعم الفوز في أي لقاء خلال 8 مواجهات خاضهم الفريق الأصفر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق