خاص | الكومي يعقد جلسه مع حمد إبراهيم غداً الإثنين

0 125

 

كتب محمود حسين.

 

يعقد المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اجتماعاً مع حمد إبراهيم المدرب الحالي لفريق بيراميدز مساء غداً الإثنين من أجل الإتفاق علي بنود التعاقد.

 

وعلم “ملعبكم” أن مجلس الإدارة أرسل دعوة حضور لحمد إبراهيم ووكيل اعمالة تامر النحاس،لتوقيع عقود قيادة الفريق الأول لكرة القدم للإعلان الرسمي مساء غداً الإثنين

 

ومن المقرر يوقع حمد إبراهيم عقدا مع برازيل الكرة المصرية لمدة عامين مقابل 30 ألف جنية شهريا ،ليتولي القيادة الفنية للدراويش في مواجهة الجونة القادمة.

 

ويرغب حمد إبراهيم في إنضمام كرم جابر في جهازه الفني الجديد الذي من المتوقع تواجد عبدالله الشحات مدربا مساعدا وحسني عبدربة رئسيا لجهاز الكرة.

 

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره الجونة ،المقرر لها يوم الأربعاء المقبل ،علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي،ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز المصري

 

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قرر فسخ التعاقد مع الأرجنتيني خوان براون بالتراضي ،بسبب تراجع نتائج الفريق ودخوله في منطقة الهبوط في جدول المسابقة المحلية.

 

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد ثلاثة نقاط ،حيث خاض 9 لقاءات ،تعادل خلالهم في 3 وتعرض للهزيمة في 6.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق