خاص| الإسماعيلي يحيل الثنائي الإفريقي للتحقيق

0 92

 

محمود حسين

 

 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، احالة الثنائي الإفريقي شيلونجو وشونجا إلي التحقيق، بسبب التهرب من مواجهة فريق غزل المحلة السابقة.

وعلم”ملعبكم” إن الثنائي الإفريقي هربا من أداء المباراة ، بسبب عدم حصولهما علي مستحقاتهما المالية المتأخرة لدى إدارة النادي الإسماعيلي.

ومن المفترض يتم التحقيق مع شونجا وشيلونجو عقب استئناف الفريق تدريباته الجماعية، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 3 أيام ..حيث سيتم استدعاء اللاعبين .

 

 

 

وكان الإسماعيلي قد تعادل سلبيا مع غزل المحلة بدون أهداف، علي ملعب استاد الإسماعيلية في إطار منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الممتاز .. وهي. المباراة التي زادت من غضب جماهير الدراويش.. لأنها كانت تأمل أن يجمع فريقها 3 نقاط ترفع رصيده من حالة الانحدار التي يعاني منها في جدول ترتيب أندية الدوري.

 

 

 

 

حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد نقطتين، وبدأ مجلس الإدارة مع الجهاز الفني وإدارة الفريق مواجهة أي محاولة للتقصير أو التقاعس .. وهو ما كان وراء إحالة شونجا وشيلونجو للتحقيق واتخاذ إجراءات ضدهما
كان الاسماعيلي قد لعب 6 لقاءات، هزم في أربعة وتعادل في مبارتين، ولم يحقق أي فوزا حتي الآن منها 3 مباريات قبل التعاقد مع المدرب الأرجنتيني خوان براون لمدة 3 مواسم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق