حنبعل المجبري: أستحققنا الفوز وأتمني مواجهة مصر مرة أخرى فى التصفيات

0 285

أعرب حنبعل المجبري لاعب المنتخب التونسي عن سعادته البالغة بعد الفوز علي المنتخب المصري منذ قليل والتأهل إلى نهائي كأس العرب .

وقال حنبعل المجبري خلال تصريحاته لقناة “بي إن سبورت” ” سعيد بالفوز فى المباراة و أتمني مواجهة المنتخب المصري مرة أخرى خلال المباراة الفاصلة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التى ستقام فى قطر ”

ويقع المنتخب التونسي فى التصنيف الأول للمنتخبات العشرة المتأهلة للمباريات الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بجانب كلاً من الجزائر ، المغرب ، السنغال ، نيجيريا ، بينما يقع المنتخب المصري فى التصنيف الثانى بجانب كلاً من غانا ، الكاميرون ، الكونغو ، كوت ديفوار .

وأضاف لاعب المنتخب التونسي ”  قدمنا مباراة جيدة وكنا الأفضل في الشوط الأول، وكان من الممكن أن نسجل هدفا في أي وقت من المباراة ”

وتوج اللاعب الشاب حنبعل المجبري بجائزة أفضل لاعب في المباراة أمام المنتخب المصري.

وعند سؤاله عن إصابة ياسين مرياح زميله في الفريق قال حنبعل “حزين لإصابته وأتمنى أن يعود سريعا لصفوفنا ”

وأختتم نجم المباراة حنبعل تصريحاته ” الفريقان قدما مباراة قوية كان من الوارد الذهاب للأشواط الإضافية، والمنتخب المصري منتخب قوي ولكننا أستحققنا الفوز”.

وحقق المنتخب التونسي فوزاً صعباً على المنتخب المصري بنتيجة هدف مقابل لا شئ بعد أن أحرز عمرو السولية قائد الفراعنة هدفاً بالخطأ فى مرماه قبل صافرة حكم اللقاء ليعلن عن نهاية المباراة .

وينتظر نسور قرطاج فى نهائي كأس العرب واحد من كلا المنتخبين الجزائرى أو القطرى حيث سيخوض كلاهما مباراة نصف النهائي فى تمام الساعة التاسعة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق