حمد إبراهيم يدرس إجراء تغييرات واسعة فى تشكيل الإسماعيلى استعداداً لفاركو

0 124

كتب:محمود حسين

يدرس حمد إبراهيم المدير الفنى للنادى الإسماعيلى إجراء تغييرات واسعة فى تشكيلة فريقه قبل مواجهة فاركو المقرر لها الخامسة والنصف مساء الإثنين المقبل.

 

وهدد حمد اللاعبين المقصرين فى فريقه بالاستبعاد من التشكيلة الأساسية بعدما واصل الدراويش نتائجه السلبية بعد التعادل أمام المقاصة بهدفين لكل منها.

 

وحذر حمد المدير الفنى للإسماعيلى لاعبيه من الاستهتار بالتدريبات أو التراخى فى تنفيذ تعليماته، خلال الفترة الحالية قبل مواجهة فاركو.

 

ويستضيف الإسماعيلي نظيره فاركو ،علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري في نسخته2021-2022.

 

ويتطلع الدراويش لتحقيق انتصاره الأول أمام فاركو في بطولة الدوري هذا الموسم، سعياً للهروب من منطقة الهبوط التي يقع فيها الفريق الأصفر.

 

وكان الإسماعيلي حقق فوزاً كبيرا علي نظيره سمنود بالأمس ،في المباراة الودية التي جمعت الفريقين علي ملعب الإسماعيلية، ضمن تحضيرات الفريق لملاقاة فاركو القادمة.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي خاض 11 مواجهة حتي الآن في المسابقة المحلية،حيث تعادل في 4 وخسر في7 لقاءات، ولم يفز في أي مباراة،وله من النقاط 4 في المركز الأخير

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق