حمد إبراهيم: هدفنا عودة الإسماعيلي إلي وضعه الطبيعي..و اللاعبين يحتاجون مساندة

0 156

 

 

كتب/محمود حسين

 

عبر حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي عن سعادته بالفوز علي بتروجيت بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 وحصد بطاقة التأهل لدور السادس عشر في بطولة كأس مصر

 

وأضاف حمد في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم”، أن مواجهة بتروجيت لم تكن سهلة كما توقع البعض،حيث استطاع اللاعبين تقديم أداء مناسب خلال 4 أشوط.

 

وأشار:” الفوز مهم من أجل عودة الثقة ،حيث اللاعبين يحتاجون إلي دفعة معنوية قبل مواجهة الاتحاد السكندري الصعبة القادمة في المسابقة المحلية.

 

وتابع:” الصفقات الجديدة ليست جاهزة بنسبة100% ،لذلك نعمل علي تجهيزهم خلال الفترة القادمة للإستعانة بخدماتهم في المواجهات الرسمية المقبلة.

 

وأكمل:”لدية طموح ورغبة قوية في استعادة الفريق توازنه في بطولة الدوري، سعياً لتعديل وضع الفريق الأصفر في جدول الدوري وعودة إلي مكانة الطبيعي بين الكبار.

 

وأتم:” أغلقنا صفحة الفوز علي بتروجيت وسوف نبدأ من اليوم الأحد التحضيرات لمواجهة الاتحاد السكندري القادمة في بطولة الدوري،المقرر لها يوم الأربعاء القادم.

 

وأختتم حمد إبراهيم تصريحاته قائلاً:”أعلم أن جماهير الإسماعيلي حزينة علي نتائج الفريق، مؤكدا إلي بذل قصاري جهده من أجل اسعادهم خلال المواجهات القادمة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق