حمد إبراهيم: سعيد بالعودة إلي بيتي مجددا.. والإسماعيلي يمتلك لاعبين جيدين 

0 110

 

محمود حسين

 

اعرب حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للإسماعيلي عن سعادتة بالعودة إلي بيته داخل القلعة الصفراء مرة أخرى الذي يمثل له شرف كبير

 

وأضاف حمد في تصريحات خاصة لموقع”ملعكبم”، أنه يعلم جيدا ان المسؤولية صعب لكن ليست مستحيلة ،مشيرا إلي سيبذل قصاري جهده من أجل عودة الدراويش.

 

وأشار:”ثقة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي كبير في التواجد في القيادة الفنية للفريق ،لذلك سوف اكون قدير بتلك الثقة.

 

وتابع:”الإسماعيلي يمتلك مجموعة جيدة جدًا من اللاعبين ،لكن يحتاجون دافع معنوي كبير لعودة ثقتهم مرة أخرى لاستعادة الإنتصارات.

 

وأكمل:” مواجهة الجونة المقرر لها غداً في الدوري صعبة للغاية والفوز بها سيمنح لاعبوا الفريق دافع معنوي كبير في مواصلة الانتصارات خلال المباريات الثلاثة القادمة.

 

واستطرد:” وضع الإسماعيلي في جدول ترتيب مسابقة الدوري لايليق بإسمه وتاريخيه العريق في الكرة المصرية ،لذلك الجميع في حالة حزن .

 

وواصل:” أوجه الشكر إلي صديقي أشرف خضر ومحمد حمص نجوم الإسماعيلي الكبار علي الفترة الذي تحملوا العديد من الصعاب ورغم ذلك لم يتحدثون عنها

 

وأتم:”حسني عبدربة نجم كبيرة ووجوده في أي منصب سيضيف له ،لكن لا حب منصب مدير الكرة لأن دائما بتواصل مع اللاعبين بدون حواجز، لذلك اتمني من مجلس الإدارة يستعين به باللجنة الفنية.

 

وأختتم حمد تصريحاته قائلاً:” انتظر جماهير الإسماعيلي العظيمة في المدرجات خلال مواجهة الجونة القادمة لأنهم السلاح رقم 1 وفي عودة الدراويش إلي وضعه الطبيعي منافساً علي البطولات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق