حلقة من الجدال يتسبب بها محمد صلاح و لويس سواريز

0 127

نشب خلاف حاد بين النجمين الأنجليزين السابقين ريو فيرديناند، أسطورة فريق مانشستر يونايتد، مع مواطنه مايكل أوين نجم ليفربول، بشأن مقارنة الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الريدز السابق وأتلتيكو مدريد الحالي مع نجم منحبنا المصري وهداف حمر الميرسيسايد محمد صلاح .

وكان فيرديناند يناقش ما إذا كان صلاح لاعبًا أفضل من لويس سواريز في ليفربول، وأثار محادثة مع أوين حول الثنائي، وذلك بعد وصول محمد صلاح 150 هدفًا مع الريدز بمختلف المسابقات بعد هدفه في شباك نورويتش سيتي.

ويعد موسم 2013/2014 كان الأكثر غزارة من الناحية التهديفية للدولي الأوروجواياني لويس سواريز مع الريدز في تسجيل الأهداف، حيث سجل 31 هدفًا في 33 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى 17 تمريرة حاسمة.

لويس سواريز بقميص ليفربول

ويمتلك محمد صلاح حاليًا 25 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، بالأضافة إلي صناعته تسع تمريرات حاسمة، حيث جادل فيرديناند في سبب تفوق اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا على سواريز في ترتيب اختياره.

وقال نجم اليونايتد السابق ريو فرديناند في تصريحاته على قناته بمنصة “يوتيوب” “لقد تجادلت مع مايكل أوين، وأخبرني أن سواريز عندما كان متألقًا في موسم 2013/2014، وكان لديه موسم أفضل مما يمتلكه محمد صلاح في الموسم الحالي، ولكنني لم أتفق معه”

وكان أكثر المواسم التي شهدت غزارة تهديفية لنجمنا المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 18/17 عندما سجل 32 هدف بعد المشاركة في 36 مباراة، بالأضافة إلي صناعة 11 هدف أخرين .

محمد صلاح بقميص ليفربول موسم 18/17

وأضاف النجم الإنجليزي السابق ” أعتقد أن محمد صلاح لاعب لا يُصدق، يمكن النظر إلى هدفه أمام تشيلسي، كان الأمر أشبه بالوميض، راوغ المدافع، ثم انفجر وسجل الهدف، أنت تعرف عدد اللاعبين الذين يفعل ذلك ضدهم” .

وتابع فيرديناند قائلاً ” لقد فعل ذلك أمام كوليبالي عندما جاء نابولي إلى آنفيلد، وفعل الأمر نفسه، المراوغة، الانفجار ثم الهدف”.

وأختتم ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق تصريحاته قائلًا “لقد فعل هذا باستمرار لسنوات حتى الآن، هذا الرجل يحتاج إلى مزيد من الاحترام، انسوا علاقاتي مع مانشستر يونايتد أو أيًا كان، محمد صلاح هو الحقيقة ” .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق