حقيقة مفاوضات الفارس الأبيض لضم باهر المحمدي من الإسماعيلى

0 127

كتب:محمود حسين

كشف مصدر مطلع داخل النادي الإسماعيلي عن حقيقة مفاوضات الفارس الأبيض مع باهر المحمدي قائد الدراويش لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري.

 

ونفى مصدر بالإسماعيلي في تصريحات خاصة لموقع ” ملعبكم”، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع باهر المحمدي لضمة خلال الميركاتو الشتوي .

 

وأضاف المصدر :”شائعة مفاوضات الزمالك لضم قائد الدراويش باهر المحمدي ليس لها أساس من الصحة وهدفها هدم إستقرار الفريق خلال الفترة العصيبة الحالية.

 

و انتشرت في الأيام القليلة الماضية، تكهنات تشير إلى اقتراب مسؤولي نادي الزمالك من ضم باهر المحمدي، لاعب الإسماعيلي عن طريق الشراء و إعارة لاعبين لفريق الأصفر.

 

واستطرد :”أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي باهر المحمدي تم تجديد تعاقده مع الفريق منذ شهر ونصف لمدة أربعة سنوات لينتهي عام 2026.

 

وشدد:”أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي لن يسمح لأي لاعب من القوائم الأساسي الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الحالي من أجل عودة الفريق إلي مكانة الطبيعي بين الكبار.

 

واختتم المصدر تصريحاته قائلا :”الهدف الرئيسي لمجلس الإدارة الحالي للإسماعيلى هو بناء فريق قوي يكون قادر علي عودة الدراويش إلي سابق عهده ،لذلك يرفض رحيل نجومه لأي نادي مهما كان المقابل المادي.

 

والجدير بالذكر ان باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي وقائده شارك مع الفريق هذا الموسم في 10 لقاءات بواقع 6 في بطولة الدوري و4 بكأس الرابطة للأندية المحترفين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق