حقيقة اهتمام الزمالك بضم كينو نجم بيراميدز السابق

0 132

 

تردد اسم البرازيلي ماركوس دا سيلفا الشهير بـ “كينو” لاعب بيراميدز السابق، وأحد أبرز النجوم المحترفين الذين عرفتهم بطولة الدوري المصري في السنوات الأخيرة.

كينو كان قد انضم لبيراميدز في 2018 قادما من بالميراس البرازيلي، لكنه رحل لاحقا صوب الدوري الإماراتي ثم عاد إلى مسقط رأسه حيث يلعب ضمن صفوف أتلتيكو مينيرو حاليا.

التقارير أشارت إلى أن اللاعب يعاني من مشاكل مع ناديه تدفعه للرحيل، وتحدثت بعض وسائل الإعلام عن إمكانية انتقال اللاعب للزمالك، كما أكد أحد وكلاء اللاعبين أن اللاعب ربما يكون في طريقه بالفعل للدوري المصري.

ورغم عقوبة حرمان الزمالك من القيد – والتي من المقرر أن تنتهي الصيف المقبل – إلا أن مرتضى منصور رئيس النادي وعد بصفقات قوية في فترة الانتقالات المقبلة.

وعلم موقع “ملعبكم” من مصدر بـ “الزمالك” أن إدارة الزمالك لا تمانع الفكرة، لكن يبقى التنفيذ مرهوناً بعدة اعتبارات أخرى على رأسها موافقة الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جيزوالدو فيريرا على انضمام اللاعب الذي يُعد إضافة فنية كبيرة.

كينو صاحب الـ 32 عاما تبلغ قيمته السوقية بحسب موقع “ترانسفير ماركت” حوالي 3 ملايين يورو، بينما لم يشارك اللاعب سوى في 3 مباريات هذا الموسم لم يسجل أو يصنع فيها أي أهداف.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق