حقيقة إصابة مدافع الأهلي بفيروس كورونا

0 159

كشف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة حقيقة الأنباء المترددة بخصوص إصابة الدولي محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بفيروس كورونا المستجد قبل المواجهة المرتقبة أمام المصري بالسلوم ضمن منافسات كأس مصر.

وأكد الجهاز الطبي بالأهلي أن محمود متولي لا يعانى من الإصابة بفيروس كورونا،مشيراً أن اللاعب خضع لمسحة في الساعات القليلة الماضية و جاءت نتيجتها سلبية بعد معاناته من ارتفاع فى درجة الحرارة.

وشدد أبو عبلة أن محمود متولي يعاني من نزلة برد عادية يصاحبها ارتفاع فى درجة الحرارة وهو ما تم استبعاده من المشاركة في ودية الأهلي أمام فريق الدفاع الجوي حيث فضل خلالها الجهاز الطبى بالتنسيق مع الجهاز الفنى استبعاده بسبب شكواه من إصابته.

ونجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره الدفاع الجوي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة الودية التتي جمعتهما أمس الثلاثاء أحرزهم زياد طارق وحسام حسن “هدفين” و كريم فؤاد ومحمد أشرف ، وجاءت الأهداف في الدقائق ، 3 و13 و31 و50 و89 من المباراة.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام المصري بالسلوم يوم 12 يونيو الجاري بدور الـ32 من كأس مصر موسم 2021/2022.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق