حسين فيصل أفضل لاعب فى مباراة مصر والسودان رحل عن الزمالك بالمجان

0 300

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

أعرب لاعب المنتخب المصري حسين فيصل عن ثقته في إمكانية فوز منتخب مصر بالبطولة العربية المقامة حاليًا في قطر بعد فوز المنتخب الوطني على المنتخب السوداني بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

وتمكن النجم الشاب حسين فيصل من التتويج بجائزة رجل مباراة مصر والسودان في الجولة الثانية من كأس العرب 2021 بعدما سجل هدف وصنع الاخر حيث صنع هدف مصر الثالث والذي سجله محمود حمدي الونش، كما سجل الهدف الرابع في الشوط الثاني.

وقدم حسين فيصل مستوى مميزًا مع نادى سموحة خلال الموسم الحالى، بعدما تم الاستغناء عن خدماته من قبل نادى الزمالك لينضم للفريق السكندرى فى صفقة إنتقال حر.

وفي المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة قال فيصل “هدفنا هو الفوز بالبطولة، سواء سنلاعب الجزائر أو المغرب أو أي منتخب، فنحن منتخب مصر وهدفنا دائمًا هو الفوز”.

وأختتم فيصل تصريحاته “المنتخب حلم لأي لاعب، هناك العديد من اللاعبين الكبار مثل محمد الشناوي وأحمد حجازي يتحدثون معنا كثيرًا من أجل التأقلم مع المنتخب سريعًا، وزملائي هم السبب في ظهوري بهذا المستوى اليوم”.

وتمكن المنتخب المصرى من تحقيق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره السوداني، مساء اليوم السبت بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شئ ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس العرب 2021.

وبعد الفوز الساحق على السودان يتأهل الفراعنة إلى دور الثمانية من كأس العرب بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، متساويًا مع نظيره الجزائري بنفس الرصيد وفارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة أيضًا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الحالي مع الجزائر، في مواجهة تقام مساء يوم الثلاثاء القادم فى تمام الساعة التاسعة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق