حسن ياسين: اللعب للإسماعيلي شرف.. وهدفي الإنضمام للمنتخب

0 115

كتب:محمود حسين

 

أعرب حسن ياسين الاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأنتاج الحربى السابق عن سعادته للإنضمام إلي النادي الإسماعيلي القطب الثالث في الكرة المصرية صاحب التاريخ العريق والانجازات الكبيرة.

 

وقال في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم”: ” أن اللعب للنادي الإسماعيلي شرف لأي لاعب في مصر ، لذلك سوف أبذل قصاري جهدي من أجل أكون عند حسن ظن الجميع “.

 

وتابع: فضلت الإنضمام إلي الإسماعيلي عن العديد من الأندية التي كانت تفاوضني لأن الدراويش يعد أحد أكبر الأندية في مصر ولديه جماهيرية كبيرة تعشق فريقها بكل شغف “.

 

وكان الإسماعيلي تعاقد مع حسن ياسين علي سبيل الإعارة لمدة 6 اشهر بنية البيع النهائي قادماً من صفوف الإنتاج الحربي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير.

 

وأكمل:” مواجهة فيوتشر القادمة صعبة للغاية لكن تعاهدنا علي تحقيق الفوز الأول للإسماعيلي هذا الموسم لعبور الأزمة التي يمر بها الفريق في جدول ترتيب الدوري

 

وأتم :” لدية هدف أسعي لتحقيقه خلال الفترة المقبلة بالإنضمام إلي المنتخب الوطني واللعب بشكل أساسي والمساهمة في تأهل المنتخب إلي كأس العالم.

 

وأختتم ياسين تصريحاته قائلاً:” اللاعبين الحاليين بالنادي الإسماعيلي قادرين علي عودة الدراويش لوضعه الطبيعي لأن المكان الذي يقع فيه بالوقت الراهن غير مناسب تماماً لتاريخه العريق في الكرة المصرية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق