حجز دعوى الفيل القضائية ضد إدارة الأهلي بسبب الانتخابات للحكم

0 147

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حجز الدعوى القضائية التي اقامها الدكتور وليد الفيل عضو النادي الاهلي للحكم يوم الاربعاء المقبل

كان الدكتور وليد قد أقام دعوى يطالب فيها بالحصول على حقه في الترشح لأنتخابات النادي التي من المقرر أن تجرى يوم 26 نوفمبر الجاري .

أكد الفيل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انه كان قد حاول الترشح لمجلس ادارة النادي في منصب نائب الرئيس إلا انه لم تتم الموافقة على قبول طلب ترشيحه .. وانه طلب من محمود الخطيب رئيس النادي ومن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التدخل لكي تقبل اللجنة التنسيقية المشكلة للانتخابات في الاندية والاتحادات ولكنه لم يتلق رد ( وفقا لتأكيداته على صفحته )

كتب عضو النادي والذي سبق له الترشح في الانتخابات من قبل ولم يحالفه التوفيق انه يطالب بحقه في الترشح وحق الجمعية العمومية في الاختياربين اكثر من مرشح واشار الي ان الاهلي قد حافظة مستندات في الجلسة الاخيرة للمحكمة وان محامي وزارة الشباب والرياضة دفع بأن الوزارة ليست طرفا في القضية .

وناشد الفيل النادي الاهلي عدم تقديم استشكال ضد الحكم يوم الاربعاء المقبل حال انه جاء في صالحه باحقيته في الترشح .. وأنه لا يهدف الي خلخلة استقرار النادي وانما الي الحصول على حقة .

كانت اللجنة المسئولة عن اعتماد المرشحين قد اعلنت عن انفراد العامري فاروق العامري نائب رئيس النادي الاهلي الحالي بالترشح لنفس المنصب في الانتخابات المقبلة وانه في حالة التوصيت لصالحه في الجمعية العمومية يوم 26 توفمبر الجاري وحصوله علي 25 % من عدد الحضور سيكون قد احتفظ بالمنصب الذي فاز به في الانتخابات الماضية على قائمة محمود الخطيب بعد منافسة مع المهندس مصطفى مراد فهمي الذي كان على قائمة المهندس محمود طاهر .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق