حجازي يكشف سر فوز اتحاد جدة على الفتح في الكأس

0 290

 

محمد ديبو

 

شدد أحمد حجازي نجمنا الدولي المحترف في صفوف فريق اتحاد جدة، على أن عودة فريقه أمام الفتح في مباراة اليوم الإثنين، وتحويل التأخر في النتيجة إلى الفوز باللقاء يرجع في المقام الأول لشخصية اللاعبين وروحهم القتالية العالية .

 

 

وقال حجازي في تصريحاته بعد المباراة: “بدأنا المباراة بمستوى ضعيف واستغل الفتح هذه الحالة وسجل هدفين، لكننا تمكنا من العودة بتسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول وهو ما سهل عَلِينا المباراة خلال شوطها الثاني لنخرج من المواجهة الصعبة بفوز هام”.

 

حول اتحاد جدة تأخره أمام مضيفه الفتح بهدفين إلى الفوز بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت في مدينة الأحساء مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

أوضح حجازي أن الشوط الثاني ظهرت خلاله شخصية اللاعبين الحقيقية خاصة وأنهم يمثلون ناد كبير يقف خلفه جمهور رائع يستفز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم ويعد ذلك من أهم أسباب العودة في مواجهة اليوم وتحقيق الانتصار.

 

أردف مدافع منتخبنا الوطني الأول: “تعليمات المدرب كوزمين ساهمت في عودتنا، حيث طالبنا بين الشوطين بالفوز وليس التعادل وهو الهدف الذي ندخل به كل مباراة”.

 

أختتم حجازي تصريحاته مؤكدًا أن الفوز في بداية بطولة الكأس هام للغاية ومحفز لفريق اتحاد جدة لإكمال المشوار وإسعاد الجمهور بتحقيق الهدف المنشود والمنافسة على التتويج باللقب.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق