حجازى و أيمن أشرف خارج حسابات كيروش أمام الأردن

0 208

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

عمر شريف

 

بات من المؤكد غياب كلا من احمد حجازى وأيمن أشرف ثنائى المنتخب الوطنى الأول عن لقاء الأردن يوم السبت المقبل فى دور الثمانية لبطولة كأس العرب .

 

ويحتاج أيمن اشوف فترة علاج ما بين 4 الي 5 اسابيع للعودة للمباريات وبالتالي تقرر استبعاده من المنتخب الذي يلعب يوم السبت أمام منتخب الاردن في دور الثمانية.

 

ويواجه كارلوس كيروش أزمة في مباراته امام الأردن بسبب غياب الثنائى بجانب ايقاف كلا من السولية وأكرم توفيق بسبب الأنذارات .

 

وأجرى الثنائى أشعة تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب صباح اليوم الأربعاء لتحديد مدى إصابتيهما وبرنامج علاجهما ومدة غيابهما عن مباريات البطولة، حيث أصيب أيمن أشرف في الركبة، بينما أصيب حجازي بشد في العضلة الخلفية.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات وتم اصطحابهم للغذاء خارج مقر الإقامة لكسر الروتين اليومي.

تصدر منتخب مصر مجموعته الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر 1 / 1، برصيد 7 نقاط لكل فريق، ولكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد التساوي في الأهداف و النقاط، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات، بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و6 إنذارات، ليتصدر منتخب مصر قمة المجموعة ليواجه منتخب الأردن يوم السبت المقبل، بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق