حارس المغرب السابق يحذر الأسود من المساحات ويتغنى بالشناوي وابو جبل

0 119

أكد خالد فوهامي حارس مرمى منتخب المغرب السابق، أن مواجهة منتخب مصر ستكون قوية في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والمغرب في دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية في تمام الخامسة مساءً يوم الأحد المقبل على ملعب أحمدو أوهدجو.

 

وتحدث خالد فوهامي في تصريحات عبر قناة المحور قائلًا: مباراة مصر ستكون صعبة بكل تأكيد، منتخب مصر تطور بشكل كبير خلال البطولة وأصبح عنده ثقافة الفوز والمنتخبات الكبرى تبقي كبرى رغم أي انتقادات.

 

وأضاف نجم المغرب السابق: منتخب مصر لديه خط دفاع قوي ورأينها هذا أمام كوت ديفوار وسيطر كيروش على المباراة بسبب حنكته وتغييراته المتوازنة والمباراة لن تشهد فرص كثيرة لأن الفراعنة لديهم صلابة دفاعية ولذلك يجب عن المغاربة أن يكونوا أكثر فاعلية.

 

وواصل: على المنتخب المغربي ألا يترك مساحات وعدم فقدان الكرة بسهولة، سيكون هناك خطورة بكل تأكيد في وجود محمد صلاح وتريزيجيه وأيضا يجب أن نستغل بطء تحرك حجازي وأن يكون الفريق المصري في وسط ملعبه دائما.

 

واختتم حارس مرمى المغرب السابق تصريحاته قائلًا: محمد الشناوي حارس مرمى كبير وأتمنى عودته سريعًا، ولكن أبوجبل أدى بشكل جيد أيضًا وكان محظوظًا بعد تصديه لأول فرصة عقب نزوله مما منحه الثقة ويلعب في فريق كبير مثل الزمالك لذلك لا خوف على حراسة مرمى الفراعنة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق