جيرارد يُعلن موعد مشاركة تريزيجيه مع استون فيلا

0 277

كشف الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا، عن موعد مشاركة نجمنا الدولي محمود حسن تريزيجيه في المباريات من جديد بعد تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة ليفربول في شهر أبريل الماضي.

وتحدث ستيفن جيرارد، عن حالة تريزيجيه الصحية، خلال المؤتمر الصحفي ما قبل  لقاء كريستال بالاس بالدوري الإِنجليزي،  قائلًا: تريزيجيه يتقدم ويتدرب بشكل جيد، وهو أمر إيجابي بالنسبة لنا، اللاعب تدرب معنا لمدة اسبوع كامل متواصل.

وأضاف جيرارد: سيكون الهدف في الفترة القادمة أن يتدرب تريزيجيه بشكل كامل لمدة أسبوع آخر، ثم يبدأ تدريجيًا في الحصول على بعض الدقائق في مباريات الفريق تحت 23 عام قبل العودة للمشاركة في الفريق الأول، وأرى أنه بدأ أن يتقدم في التدريبات.

ويذكر أن تريزيجيه عانى من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في مواجهة ليفربول، وغاب عن الملاعب منذ شهر أبريل الماضي قبل أن يعود للتدريبات الجماعية للفريق في الأيام الماضية.

وعاد نجمنا المصري تريزيجيه للتدرب مع فريقه الإنجليزي أستون فيلا، بعد تعافيه من الإصابة، منذ نهاية شهر أكتوبر الماضي.

 وانضم محمود حسن تريزيجيه لفريق أستون فيلا الإنجليزي في عام 2019، قادمًا من فريق قاسم باشا بالدوري التركي، وشارك في 63 مباراة، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصنع 5، خلال مشاركته مع الفريق الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن نادي أستون فيلا يحتل المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 13 نقطة.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق