جمال الغندور يشيد بأداء طاقم التحكيم التونسي في مباراة المغرب وجزر القمر

0 117

أشاد جمال الغندور الخبير التحكيمي، بأداء طاقم التحكيم التونسي  بقيادة الصادق السالمي، في المباراة التي جمعت بين المغرب وجرز القمر، وأنتهت بفوز أسود الأطلس بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتحدث جمال الغندور عن الأداء التحكيمي للمباراة قائلًا: طاقم التحكيم التونسي كان مميز اليوم ومستوى التحكيم كان جيدًا للغاية، والتحكيم في طريقه الى التحسن في بطولة امم إفريقيا.

وحسم جمال الغندور الجدل حول أبرز الحالات التحكيمية التي كان هناك خلاف عليها قائلًا: الكرة التي تصدى لها حارس مرمى جزر القمر على مرتين لم تعبر خط المرمى وكان الحكم في تمركز جيد، واستطاع حسمها بطريقة جيدة.

وأكد جمال الغندور أن تقنية خط المرمى غير موجودة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وهي التقنية التي تحدد عبور الكرة بكامل محيطها خط المرمى من عدمه بمساعدة الأجهزة الإلكترونية، وفي الوقت نفسه تساعد الحكم في تحديد مشروعية الهدف هل هو صحيح أم لا.

وأضاف: أن ركلة جزاء المغرب صحيحة 100% لان حارس المرمى كان بعيدًا عن الكرة وخرج لعرقلة المهاجم، وكان قرار الحكم سليم 100%.

وواصل: هدف المغرب الثاني أيضًا كان هناك شك في ان الكرة تسلل، ولكن بالعودة الى الصور رأينا أن الكرة ليست تسلل، وكان تمركز الحكم المساعد مميز وتمكن من حسم قراره بسبب زاوية رؤيته.

وأختتم جمال الغندور حديثه قائلًا: طاقم التحكيم التونسي بقيادة الصادق السالمي كان مميز للغاية، وظهر مستوى التحكيم بمستوى جيد للغاية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق