جاربر رداً علي تصريحات نيمار :لسنا بحاجة لإحضار لاعب كبير في نهاية مسيرته

0 152

تحدث رئيس الدوري الأمريكي دون جاربر، معلقاً على تصريحات الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي أكد خلالها على رغبته في إنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي.

ويرتبط البرازيلي نيمار بعقد طويل الأمد مع باريس سان جيرمان، حيث ينتهي بحلول يونيو 2025، ويبدو أن صاحب الـ 30 عامًا يفكر من الآن في خططه المستقبلية بعد الرحيل عن النادي الباريسي .

وكان نجم باريس سان جيرمان، قد قال عبر تصريحاته لإذاعة  “فينومينا” البرازيلية ” أنه يريد الاحتراف في نهاية مسيرته في الدوري الأمريكي، نظرًا لأنه الموسم هناك قصير للغاية ويتم منح اللاعبين إجازة مدتها ثلاث أو أربعة أشهر كاملة.

نيمار يكشف عن وجهته المقبلة عقب الرحيل من باريس سان جيرمان

وعلى الرغم أن الدوري الأمريكي، كان محط جذب العديد من النجوم البارزين في عالم كرة القدم خلال الأعوام الماضية، أبرزهم: ديفيد بيكهام وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد وأندريا بيرلو وكذلك تيري هنري.

لكن رئيس الدوري الأمريكي، دون جاربر، خرج بتصريحات مفاجئة ليؤكد أن أيام جلب اللاعبين البارزين إلى الولايات المتحدة قد إنتهت، وحاليًا لا يفكرون بنفس النمط.

وقال جاربر، في مؤتمر صحفي قبل إنطلاق الموسم الجديد، ردًا على تصريحات البرازيلي نيمار” لسنا بحاجة الآن لإحضار لاعب كبير في نهاية مسيرته، لمجرد أنه قرر التقاعد في الدوري الأمريكي.

وتابع جاربر” نريد أن يتغير نمطنا الآن من خلال قدوم عدد من اللاعبين الشباب إلى هنا أيضًا، نريد جذب من يريدون بدأ مسيرتهم وجعل دورينا المفضل لهؤلاء اللاعبين “.

وأشار جاربر إلى” أن نجم ليفربول السابق، شيردان شاكيري، البالغ من العمر 30 عامًا، قد انضم مؤخرًا إلى فريق شيكاغو فاير قادمًا من ليون الفرنسي، فقال” لدينا لاعبون قادمون في سن الـ30، لا أعتقد أن هذا السن كبير عندما تكون لاعبًا في الدوري الأمريكي الممتاز ”

وأختتم جاربر حديثه بالأشارة إلي النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي إنتقل من لوس أنجلوس جالاكسي إلى ميلان الإيطالي عام 2019، قائلاً “لماذا لم يقل أحد إنه يريد الاعتزال في إيطاليا ؟ “

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق