ثلاثاء كروي مشتعل للزحف نحو المونديال

0 145

لا صوت يعلو اليوم فوق صوت مباريات التصفيات النهائية من أجل حجز بطاقة للصعود إلي منافسات بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر أواخر العام الجاري.

 

وتنطلق مساء اليوم مباريات من العيار الثقيل علي مستوي الثلاث قارات أفريقيا و أسيا و أوروبا في لقاءات تصفيات التأهل للمونديال.

 

وتبدأ مباريات اليوم الثلاثاء، بمباراة منتخب الإمارات أمام نظيره كوريا الجنوبية التي ستقام في تمام الساعة الرابعة إلا ربع، على ستاد آل مكتوم.

 

ويحتل منتخب كوريا صدارة المجموعة الأولى برصيد 23 نقطة والذي حجز بطاقة التأهل للمونديال، بينما يحتل منتخب الإمارات المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

 

ويأتي اللقاء الثاني الذي سيجمع بين منتخبي سوريا و العراق في تمام الساعة الرابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، حيث يحتل المنتخب العراقي المركز الرابع برصيد 8 نقاط، بينما يحتل منتخب سوريا المركز السادس برصيد 5 نقاط.

 

وفي تمام الساعة السابعة تبدأ موقعة نلعب داكار في العاصمة السنغالية، التي ستجمع بين منتخبنا الوطني أمام نظيره منتخب السنغال ضمن مباريات إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

وفي نفس التوقيت، عند حلول السابعة مساءاً، يدخل منتخب نيجيريا في مواجهة قوية أمام نظيره منتخب غانا، علي ستاد أبوجا الوطني.

 

وعند حلول الساعة التاسعة إلا ربع عليك أن تغير القناة عزيزي القارئ لمشاهدة مباريات المرحلة النهائية من التصفيات الأوروبية “الملحق” عندما يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب مقدونيا، وفي المسار الأخر يواجه منتخب السويد نظيره منتخب بولندا في نفس الوقت.

 

وعندما تدق الساعة التاسعة والنصف تنطلق ثلاث لقاءات في التصفيات النهائية من مباريات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ستجمع بين الجزائر ضد الكاميرون ، منتخب المغرب أمام الكونغو الديمقراطية ، ثم أخيراً يواجه منتخب تونس نظيره منتخب مالي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق