تير شتيجن : أشاهد نفسي مثلكم وأحاول مساعدة الفريق

0 170

تحدث الدولي الألماني تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة حول الإنتقادات القوية التي توجه له خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه مع النادي الكتالوني في المباريات السابقة.

ويستعد فريق برشلونة لخوض مباراته غداً أمام نظيره نابولي الإيطالي في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب فريق الجنوب الإيطالي ضمن إياب مباريات الدور التمهيدي من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال الدولي الألماني تير شتيجن خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق الكتالوني أمام نظيره نابولي “أنا مثلكم، أشاهد المباريات وأرى ما قدمته. أعرف ما أقوم به جيدًا وأين فشلت وأخطأت. أنا أعمل على مساعدة الفريق قدر الإمكان”

وتابع شتيجن حديثه قائلاً “في الأسابيع الأخيرة أعطيت الصحافة القليل من البنزين على النار، لأنهم يحبون ذلك، أرى كل شيء وأنا هادئ تمامًا مع أدائي، هناك العديد من الأشياء التي يمكنني تحسينها، لكني سأعمل بجد من أجل الفريق”

وأشار الحارس الألماني إلى” دائمًا ما يبدي الناس آرائهم ولديهم معرفة أكثر من أي شخص آخر، هناك من يعرفون أكثر مني، أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي، وإذا كنت في حالة سيئة فلن أكون على أرض الملعب”

وعند سؤاله عن مستقبل زميله في الفريق عثمان ديمبلي أجاب الألماني قائلاً” هذه قرارات الجميع. لديه عقد حتى نهاية العام. الآن، كفريق، نريده أن يواصل معنا. لديه الكثير من الجودة ونريد الاستفادة منه. القرار سيكون له. أنا لا أشارك في أشياء ليست لي. إنه لاعب يحدث فرقا ونريده أن يستمر

وأستكمل تير شتيجن حديثه عن مباراة الغد أمام نابولي قائلاً “نحن فريقان على أعلى مستوى لكننا بخير وهذا يمنحنا راحة البال. مع الفوز في عطلة نهاية الأسبوع، يمنحنا بعض راحة البال الاضافية لكن هذا لا يعني ذلك غدا سيكون على هذا النحو. سنعطي كل شيء لنفوز بالمباراة وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لنا جميعا”

وأختتم الحارس الألماني تير شتيجن حديثه قائلاً “سأحاول إيقاف كل شيء يصل إلى مرماي، علي ان أكون مستعد. سأحاول القيام بتدريب جيد، هذا يساعد دائمًا، دعونا نأمل في الفوز في 90 دقيقة ولكن إذا اضطررنا للوصول إلى ركلات الترجيح فسأكون مستعدًا لأي شيء”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق