الجزيري أضاع فرصة التقدم لتونس فأسقطت جامبيا نسور قرطاج في آخر دقيقة

0 137

خسر منتخب تونس في الثواني الأخيرة ..ليحتل نسور قرطاج المركز الثالث في مجموعته ولكنه صعد ضمن أفضل أصحاب المركز الثالث .

كانت مباراة تونس مع جامبيا قد إنتهت منذ قليل على ستاد “ليمبي أومني سبورت” ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الامم الإفريقية 2021 المقامة بالكاميرون، وتلقى ضربة موجعة في الدقيقة الأخيرة بهدف جعل نسور قرطاج تسقط من الحسرة بهدف جاء في الوقت بدل الضائع .

في الشوط الأول سيطر منتخب تونس على مجريات اللقاء بالكامل لكن كان الإستحواذ سلبيًا في النصف ساعة الأولى من اللقاء بدون خطورة واضحة على مرمى جامبيا.

وفي الدقيقة 33 أرسل بلال العيفة تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء حولها أنيس بن سليمان برأسية مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 35  توغل حمزة رافع داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار بمهارة ثم سدد كرة قوية مرت لخارج الملعب في الشباك من الخارج.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بثلاث دقائق إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب تونس، بعد عرقلة سيف الدين الجزيري من اللاعب مودو جاجني داخل منطقة الجزاء، ولكن لم ينجح الجزيري في تحويل الكرة إلى هدف بعد أن تصدى لها الحارس بابوكار جاي.

وفي الشوط الثاني ظلت النتيجة على حالها بدون خطورة واضحة من المنتخبين التونسي والجامبي، لكن كاد المنتخب الجامبي أن يحرز الهدف الأول بأخطر فرص اللقاء من كرة ثابتة، سددها موسى بارو لكن إرتدت من العارضة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب تونس البديل محمد دراجر بعد تدخله العنيف على لاعب منتخب جامبيا.

ولأن المصائب لا تأتي فراضى، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تلقى منتخب تونس هدف قاتل في مرماه عن طريق اللاعب أبلي جالو بعد أن إستلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ثم سددها قوية بيسراه سكنت على يسار بشير بن سعيد إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد منتخب جامبيا إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السادسة، بينما ظل رصيد تونس متوقفًا بثلاث نقاط في المركز الثالث، ليضمن نسور قرطاج الصعود من ضمن أفضل ثوالث بالمجموعات، ليضربوا موعدًا مع منتخب نيجيريا بربع النهائي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق