تهديد صلاح بالقتل هل يعيد مباراة السنغال ؟

0 143

 

تمسك المهندس فرج عامر رىيس نادي سموحة السابق بموقفه من أحقية مصر في إعادة المباراة الفاصلة مع المنتخب السنغالي التي أقيمت على ستاد عبدالله واد في داكار عاصمة السنغال لتحديد الصاعد منهما إلي نهائيات كأس العالم المقبلة.

 

محمد صلاح في عيونه الليزر من جماهير السنغال
محمد صلاح في عيونه الليزر من جماهير السنغال

قال فرج عامر في برنامج اللعيب المذاع على قناة أم بي سي مصر أن تقرير المنسق الأمني للمباراة يدين الاتحاد السنغالي وهو ما استندت إليه لجنة الانضباط في معاقبته بغرامة وإقامة مباراة لمنتخب السنغال بدون جماهير .

 

واضاف رىيس سموحة السابق ان لجنة الانضباط ليست من سلطاتها إعادة مباراة ولكن حيثيات قرارها الذي سيصدر خلال ساعات يمنح الاتحاد المصري لكرة القدم حق إقامة دعوة أمام المحكمة الرياضية الدولية (كأس)

وهذا متاح وسيكون الحكم لصالح مصر لان التقارير أكدت أن هناك خطر شديد واجهه المنتخب المصري منذ لحظة وصوله السنغال حيث تم الاعتداء على حافلة الفريق بل إن أحد المشاهدين الموتورين اقتحم الفندق وهدد صلاح بالقتل .. كما ثبت المنسق الأمني أن من كانوا يستخدمون الليزر مجموعة منظمة استاجرها الاتحاد السنغالي وهذا ما نشرته العديد من الصحف الإنجليزية والاسبانية ..والإيطالية ..وقال عامر من اجل كل هذه المعلومات انا متمسك بأن مباراة السنغال ستعاد إذا أثبتنا كل ما حدث أمام المحكمة الرياضية الدولية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق