تقارير : اتحاد الكرة يبلغ وزير الرياضة برحيل إيهاب جلال

0 113

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام استطلع رأي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية بشأن موقفه من تعيين مديرًا فنيًا أجنبيًا للمنتخب الوطني، خلفًا لإيهاب جلال،عقب ودية منتخب كوريا الجنوبية.

وأكدت أن اتحاد الكرة تواصل في الساعات الأخيرة مع وزير الرياضة،من أجل البحث عن تعيين مدير فني أجنبي للفراعنة خلال الفترة المُقبلة وهو ما وافق عليه الدكتور أشرف صبحي مشدداً على دعمه الكامل لجميع قراراتهم في الفترة القادمة.

وعقد مسؤلو اتحاد الكرة اجتماع بالأمس من أجل حث أسباب خسارة منتخب مصر أمام إثيوبيا، بثنائية نظيفة، في الجدولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وتتوجه في الساعات القادمة بعثة منتخب مصر الأول بقيادة إيهاب جلال إلى مدينة سول للمواجهة المرتقبة أمام متخب كوريا الجنوبية في إطار المباريات الودية الدولية ضمن استعدادت الأخير للمشاركة في كأس العالم 2022.

وستنطلق مباراة مصر وكوريا الجنوبية يوم الثلاثاء الموافق  14 يونيو الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية بمدينة سول.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق