تفاصيل خطة الزمالك لتجنب سيناريو فرجاني ساسي مع بن شرقي

0 164

بدأ مسؤولو نادي الزمالك في وضع سيناريوهات مستقبلية لمصير المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء في ظل عدم التوصل لاتفاق بهذا الشأن.

وعلى الرغم من قرب انتهاء مدة عمل اللجنة الحالية المُكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلا أن ملف التجديد لبن شرقي يمثل أولوية قصوى تسعى الإدارة لحسمها قبل تسليم الراية للمجلس المنتخب.

السر في ذلك هو أن اللجنة الحالية رأت أنها قطعت شوطا طويلا من المفاوضات مع اللاعب بانتظار جزء أخير ينتظر الحسم وهو الخاص بالشرط الجزائي في ظل تباين موقف النادي واللاعب بهذا الشأن.

أيضا ترغب اللجنة في أن يتجنب بن شرقي مصير التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق السابق، والذي رحل بشكل مجاني الصيف الماضي بعد فشل مفاوضات تجديد العقد.

وفي تصريحات سابقة رفض أكثر من مسؤول بإدارة الزمالك المقارنة بين فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي على اعتبار أن الأخير تفاوض بالفعل ولم يتهرب على غرار ما فعل النجم التونسي.

وفي سبيل تجنب مصير ساسي فيما يخص مفاوضات بن شرقي فإن الإدارة ترى أن الحل الأفضل هو أن يكون النادي على أهبة الاستعداد لبيع اللاعب المغربي الدولي حال عدم التوصل لاتفاق بشأن تجديد التعاقد الأمر الذي يجنب الزمالك احتمالية خسارة نجم كبير دون الاستفادة من بيعه.

وفي هذا السياق تدرس الإدارة إمكانية تسويق اللاعب والاتفاق معه بشكل معلن على أن يكون الرحيل في يناير هو البديل الوحيد لتجديد العقد، بحيث يوافق اللاعب على الرحيل في يناير وينتقل لنادٍ آخر ويوفر للزمالك مقابل مادي جيد، حال رفضه شروط النادي بشأن تجديد عقده.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق