تعرف علي تفاصيل مباراة بيراميدز و زاناكو الزامبي في الكونفدرالية

0 153

يحل فريق بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي زاناكو الزامبي في تمام الساعة الثالثة عصراً يوم غداً الأحد، علي ملعب “هيروز الوطني” بالعاصمة الزامبية لوساكا، في إطار مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت المسحة الرسمية التي خضعت لها بعثة نادي بيراميدز في زامبيا للكشف المبكر عن فيروس كورونا سلبية، قبل مواجهة زاناكو في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

والجدير بالذكر أن بيراميدز يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد ٣ نقاط من انتصار بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى على الأهلي طرابلس الليبي باستاد الدفاع الجوي.

وأخطر منظمو مباراة زاناكو وبيراميدز في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، الحصول على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بحضور ١٠ آلاف مشجع للقاء، حيث تولى النادي الزامبي عملية بيع التذاكر خلال الساعات الماضية للجماهير التي ستحضر المباراة من ملعب اللقاء في لوساكا.

وأختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته عصر اليوم، في العاصمة الزامبية لوساكا، استعدادا لمواجهة زاناكو في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأقيم اليوم السبت، الاجتماع الفني لمباراة زاناكو الزامبي وبيراميدز، بأحد فنادق مدينة لوساكا العاصمة الزامبية، لبحث الترتيبات الخاصة بالمباراة والتي تجمع الفريق السماوي بنظيره زاناكو في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخلال الاجتماع تم الإتفاق على ملابس الفريقين في المباراة، حيث يرتدي بيراميدز اللون الأبيض الكامل، فيما سيرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، وفي المقابل يرتدي زاناكو الأحمر في الأسود، ويظهر حارسه باللون الأخضر الكامل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق