شاهد ..على الزين يتحدث لملعبكم ويتوقع نتيجة الفراعنة ونسور قرطاج في حوار مع شريف عبد القادر

0 264

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

 

على الزين الأعلامى اللبنانى الشهير  ومدير الاعلام الاقليمي بلجنة المشاريع والارث له مكانة لدى جماهير الكرة العربية وخاصة المصرية ..وهو يتمتع باحاديث ذات تأثير في الجماهير الأهلاوية والزملكاوية .. ورغم أنه يقدم مواد اعلامية في قنوات عربية إلا انه يعرف الكثير عن الكرة المصرية .. وفي أجواء كأس العرب كان لقاء الزميل الناقد الرياضي المعروف شريف مع علي الزين في حوار اتسم بخفة الظل وتقديم رؤية محايدة من إعلامي لبناني عاش في الخليج سنوات طوال ..فكيف يرى نتيجة وادار منتخب الفراعنة في مواجهة نسور قرطاج فى الدور الربع النهائى لبطولة كأس العرب المقامة فى قطر والتى تبدأ في  الساعة الخامسة مساءا هذا ما نستمع ونستمتع به في هذا الحوار الذي نقدمه على اربعة أجزاء حيث يعلق في بعض من اجزاءه تعليقات عن الأهلي وعن علاقته بالقلعة الحمراء ..  .

 

 

 

 

 

جدير  بالذكر ان  كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر قد أعلن تشكيل الفراعنة فى مواجهة تونس فى دور نصف النهائى من بطولة كأس العرب والمقامة فى الدوحة بقطر  وجاء تشكيل الفراعنة كالأتى :

 

حراسة المرمى

 

محمد الشناوي

 

خط الدفاع

 

أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش ” – أحمد حجازي – أكرم توفيق

 

خط الوسط

 

 

 

حمدي فتحي – محمد مجدي أفشه – عمرو السوليه

 

خط الهجوم

 

حسين فيصل – مروان حمدي – أحمد السيد زيزو

 

ونجح المنتخب الوطني في التأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب بعد الفوز في مباراة مثيره علي المنتخب الاردني بنتيجة 3/1 انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي ولكن حسمها الأشواط الاضافيه استطاع المنتخب المصري أن يحرز هدفين ويحسم تأهله الي الدور نصف النهائي للبطولة.

بينما استطاع منتخب تونس في التغلب علي منتخب عمان بنتيجة 2/1، في مباراة شهدت سيطره كامله من منتخب تونس.

 

جدير بالذكر أن المباراة النهائية ستكون يوم السبت المقبل، حيث سيكون اللقاء الثاني في دور نصف النهائي بين منتخبي قطر والجزائر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق