تصريحات الدرندلي تهز أسهمه في انتخابات الأهلي

0 308

 

أثار خالد الدرندلي، أمين الصندوق بمجلس إدارة الأهلي الجدل بتصريحاته المثيرة أمس بشأن كواليس ترشح زميله في المجلس الحالي، خالد مرتجي، على نفس المنصب خلال الانتخابات المقبلة.

تعرض الدرندلي لانتقادات عديدة داخل أروقة القلعة الحمراء، ووصل الأمر لاتهام البعض له بالإساءة لصورة النادي ومجلس إدارته، بتصدير خلافات المجلس الحالي للرأي العام.

كما اعتبرت فئة أخرى من أعضاء وجماهير الأهلي، أن تصريحات خالد الدرندلي، تنذر بأن فرصه لم تعد قوية في الفوز بالانتخابات، لشعوره بضعف موقفه وهو خارج قائمة محمود الخطيب، في الانتخابات الجديدة.

وجاءت ابرز تصريحات الدرندلي :

  • قبل الانتخابات ترددت بعض الشائعات بشأن ترشح مرتجي على منصب امين الصندوق، وقتها استعجب وقال لي يريدون الايقاع بيننا .
  • قبل الانتخابات بيوم واحد حاول مرتجي اقناعي الترشح على منصب نائب مستقل على ان يترشح هو على منصب امين الصندوق، واكد لي انهم سوف يساندوني وانني سوف أفوز، ولكني رفضت هذا الامر بشكل نهائي .
  • بعد ان تقدم بأوراق ترشحي وقبل غلق باب الترشح ارسل لي مرتجي بعض الأشخاص لاقناعي بالتراجع عن الترشح على منصب امين الصندوق ومحاولة اقناعي ان اقدم ورقي كنائب مستقل ولكن لم اغير وجهتي .
  • خالد مرتجي تم وعده بان يكون رئيسا للأهلي في الدورة بعد المقبلة، مشيراً بأن العامري فاروق يرغب في نفس المنصب .
  • مرتجي كان يرغب في الترشح كنائب للرئيس في بداية الدورة الاخيرة في نفس منصب العامري فاروق، ولكن اقنعه الخطيب بالترشح كعضو .
  • خالد مرتجي تم وعده الدورة بعد المقبلة أن يكون رئيسا للاهلي وبشكل صريح، وهذه الدورة أمينا للصندوق، فضلا عن ان العامري فاروق له تطلعات بشكل كبير ان يكون رئيسا للاهلي، وهذا الامر سوف يتسبب في مشاكل كبيرة بينهم في المجلس ولن يكون في مصلحة النادي، لانه سوف يكون هناك شد وجذب بين النائب وامين الصندوق في حالة فوز مرتجي .
  • علمت بخروجي من القائمة من وسائل الاعلام، وهذا الامر احزنني، كابتن الخطيب كان يعلم بالاتفاق المبرم بيني وبين مرتجي بنزولنا على منصب النائب وامين الصندوق بشكل مستقل، وطلب مني بشكل صريح ان اجلس مع لجنة الحكماء لاقناعي بعدم خوض الانتخابات، احترم اللجنة ويعلمون مدى تقديري لهم، ولكن اتخذت قراري بخوض الانتخابات .
  • خرجت من القائمة ولم يتواصل معي احد من اجل ابلاغي بذلك، وهذا الامر كان مفاجيء وغريب بالنسبة لي .
  • مرتجي قبل غلق باب الانتخابات على نزوله كنائب مستقل ونزولي كأمينا للصندوق وقبل غلق باب الانتخابات غير رأيه واكد انه لن يستطيع الخروج من القائمة وانه سوف يترشح على منصب امين الصندوق وزعلت منه” بسبب تغير موقفه وابلغته بذلك .
  • مرتجي تم وعده قبل ذلك بانه سوف يكون نائبا للرئيس في الدورة الحالية، وعلى هذا الاساس تمت التهدأة بينه وبين العامري، ولكن مرتجي في النهاية أخلف وعده وترشح على نفس المنصب الذي اشغله .
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق