تشيلسي ينجو من فخ نيوكاسل بفوز في الدقائق الأخيرة

0 127

تمكن تشيلسي من خطف فوزًا قاتًلا بهدف دون رد في دقائق المباراة الأخيرة التي جمعته مع نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الشوط الأول إستحوذ لاعبي تشيلسي على الكرة، وحاولوا تسجيل هدف التفدم من عرضيات عن طريق الظهيرين مالانج سار وشالوباه، لكن يقظة فريق نيوكاسل الدفاعية منعتهم من ذلك، حتى إنتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي.

في شوط المباراة الثاني ظل الوضع مثلما كان في الشوط الأول حتى وصلت نسبة الإستحواذ إلى 73% لصالح تشيلسي مقابل 27% لصالح نيوكاسل.

ودفع توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي بجميع أوراقه الهجومية بإدخال لوكاكو وكريستيان بوليزيتش وماتيو كوفاسيتس، لمحاولة خطف الثلاث نقاط.

وفي الدقيقة 89 إنحلت العقدة وتمكن تشيلسي من تسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق كاي هافيرتز، بعد أن أرسل جورجينيو كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء ليستلمها هافيرتز ويضعها بيساره داخل شباك الحارس مارتن دوبرافكا.

وفي الدقيقة 90+2 إنفرد كاي هافرتز بمرمى نيوكاسل وسددها بإتجاه المرمى لكن أبعدها ببراعة الحارس دوبرافكا.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد تشيلسي إلى 59 نقطة في المركز الثالث، بينما ظل رصيد نيوكاسل متوقفًا عِند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق