تشيلسي في مواجهة ثأرية أمام برايتون في البريميرليج

0 117

يستعد فريق تشيلسي لخوض مباراة قوية مساء اليوم ستجمع بينه وبين نظيره برايتون عندما يحل البلوز ضيفاً ثقيلاً علي الفريق السماوي في تمام الساعة العاشرة علي ملعب أمريكان إكسبريس كوميونيتي ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكانت قد إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في بطولة الدوري بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب ستامفورد بريدج.

 

ويسعي رجال المدرب توماس توخيل لخطف الثلاث نقاط من ملعب برايتون حيث يحتل البلوز المركز الثالث برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني ليفربول الذي يتواجد في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة.

 

وخاض تشيلسي حتى الآن 22 مباراة في مسابقة البريميرليج تمكن من حصد 43 نقطة خلال لقاءاته بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 12 مباراة بينما حسم التعادل نتيجة 7 مباريات للبلوز، فيما تلقي الهزيمة خلال ثلاثة لقاءات.

 

وتعد تلك المباراة التي ستجمع بين البلوز وبرايتون اليوم هو لقاء مقدم لتشيلسي حيث لم تلعب حتى الان لقاءات الجولة 24 في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن جاء ذلك نظرا لاستعداد البلوز للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستبدأ في يوم 3 فبراير القادم.

 

وكان من المقرر أن تقام مباراة تشيلسي و برايتون يوم الثامن من شهر فبراير في موعدها الطبيعي ولكن تم تقديم موعدها بسبب مشاركة البلوز في مونديال الأندية، بصفته بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسمها الماضي.

 

َويأمل رجال المدرب توماس توخيل لتصحيح الأوضاع بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام متصدر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي علي ملعب الإتحاد بنتيجة هدف مقابل لا شئ في قمة لقاءات الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة البريميرليج.

 

والجدير بالذكر أن المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي قد توج أمس بجائزة أفضل مدرب لعام 2021 في حفل توزيع جوائز “ذا بيست” الذي أقيم بالأمس في مقر الإتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة زيورخ السويسرية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق