تشافي يستهل مشواره الأوروبي مع برشلونة امام بنفيكا

0 166

يستعد نادي برشلونة الإسباني بقيادة مدربه الجديد ولاعبه السابق تشافي هيرنانديز للدخول في مرحلة جديدة اليوم الثلاثاء عندما يواجه نظيره بنفيكا البرتغالي في تمام الساعة العاشرة مساءا علي ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل كلا الفريقين اللقاء علي امل حصد الثلاث نقاط لتعزيز فرصتهم للصعود للدور القادم حيث يحتل البارسا المركز الثاني برصيد ست نقاط حصدها الفريق الكتالوني بعد خوض 4 مباريات حقق الفوز في اثنين وتلقي الهزيمة في اثنين آخرين.

وعلى الجانب الاخر يحتل النادي البرتغالي بنفيكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعدما لعب أربعة لقاءات تمكن من الفوز في لقاء وحيد وتعادل في الاخر وتلقي الهزيمة في مباراتين.

ويسعي النادي الكتالوني برشلونة لكتابة بداية جديدة مع مدربه الجديد تشافي هيرنانديز الذي جاء بديلا للراحل المدير الفني الهولندي رونالد كومان بعد النتائج السيئة التي حققها مع النادي الإسباني.

و يخوض برشلونة اللقاء وهو يعاني من العديد من الغيابات وهم سيرجينيو ديست و سيرجيو روبيرتو وانسو فاتي و سيرجيو اجويرو و بيدري جونزاليس و مارتين برايثويت كل هؤلاء النجوم يغيبوا عن كتيبة البارسا في المواجهة الاوروبية بداعي الاصابة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق