تشافي : يجب أن تؤجل مباراة مايوركا نحن لدينا 17 إصابة

0 122

أبدي تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة إستياءه من رابطة الدوري الإسباني بسبب عدم تأجيل لقاءه الذي سيقام غداً بين البارسا و ريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة علي ملعب ” سون مويكس ” ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وقال تشافي هيرنانديز مدرب البارسا خلال المؤتمر الصحفي بمباراة فريقه غداً في الليجا ” يجب أن تؤجل المباراة، نحن لدينا 17 او 18 غياب، ومايوركا يعاني أيضا من غيابات، لدينا أومتيتي الوحيد الذي تعافى حاليا من فيروس كورونا.

وأضاف تشافي المدير الفني لبرشلونة ” هناك قواعد، وليس لدينا خيار سوى اللعب غدا بما هو موجود، لا معنى للعب غدا، ولكن يجب ان نفعل ذلك، سوف نلعب وننافس”

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

وتابع تشافي تصريحاته قائلاً ” تأجيل المباراة هذا الأمر يعود لليغا، إنه واقع، لدينا العديد من الغيابات، 11 بسبب فيروس كورونا،‏ والآن ايضا يمكن ان يكون هناك اصابات اخرى بالمرض، ستكون مباراة خالية من الكافيين، ليست مثالية للمشاهدة، سواء بالنسبة لنا أو بالنسبة لمايوركا.

وتحدث تشافي عن تجديد عقد لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي قائلاً ” لا أشعر بخيبة أمل من ديمبيلي، إنها مفاوضات والممثلون يفعلون ما يفعلونه، نحن في النادي لدينا موقف واضح للغاية، وما زلت أنتظر أن يقوم ديمبيلي بإيماءة من طرفه، لقد تحدثت معه مرة اخرى، وآمل ان تقترب المواقف، إنه لاعب يمكنه مساعدتنا كثيرا، نحن بحاجة إليه، ويجب أن يعلم أن هذه فرصة عظيمة له لا يمكن أن يفوتها.

وكانت قد وصلت الأصابات بفيروس كورونا في فريق برشلونة إلي 10 حالات وهم : عبد الصمد الزلزولي و فيليبي كوتينيو و سيرجينيو ديست ، عثمان ديمبلي مهاجم الفريق و لاعب خط الوسط الشاب جافي و قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي بالأضافة إلي كليمنت لونجليه، جوردي ألبا، أليخاندرو بالدي وداني ألفيس.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز السابع بعدما خاض 18 مباراة حتي الأن في بطولة الدوري الإسباني، تمكن من تحقيق الفوز في 7 لقاءات وتلقي الهزيمة في 4 مباريات، فيما حسم التعادل نتيجة 7 لقاءات أخرين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق