تشافي يتحدث حول مصير أراخو

0 154

أعرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن أمله في تجديد عقد المدافع الأوروجوياني رونالد أراخو، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد الدولي الأوروجوياني في صيف عام 2023، وستسعى إدارة النادي الكتالوني لإغراء اللاعب من أجل التجديد، بعد محاولات عدة أندية في إقناع اللاعب بالتوقيع معهم، وأبرزهم نادي تشيلسي الإنجليزي،

وصرح تشافي هيرنانديز في المؤتم الصحفي الذي أقيم على خلفية لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد، بأن رونالد أراخو أحد أبرز اللاعبين الن في صفوف الفريق، وواحدًا من اللاعبين الذين يتأسس بهم المشروع الرياضي للفريق، مؤكدًا عن أمنيته بأن يتم الإتفاق بين الإدارة واللاعب لتجديد العقد.

وأضاف المدرب الإسباني أنه طلب من خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة حسم ملف تجديد أراخو، حتى يتم قطع الطريق على الأندية التي دخلت على الخط للتوقيع مع اللاعب خصوصًا مع غقتراب إنتهاء عقده مع النادي، ومن أجل عدم تشتيت ذهن اللاعب داخل الملعب.

وأنهى تشافي هيرنانديز تصيحاته بأنه سعيد جدًا بمردود أراخو داخل الملعب وبالمستوى الذي يقدمه في التدريبات وفي المباريات، مشيرًا بأن اللاعب يقدم كل ما لديه من مجهود بالتدريبات والمباريات، كما أنه محبوب من زملاءه داخل غرفة الملابس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق