تشافي : مباراة برشلونة ضد إشبيلية نهائي أخر لنا

0 138

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أن مباراة الغد ضد إشبيلية ‏في البارسا وأنه يريد دعم الجماهير وعشاق النادي من جل تحفيز اللاعبين

ويستضيف برشلونة نظيره إشبيلية، في المواجهة التي تجمع بينهما، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الليجا مساء غد الأحد على ملعب كامب نو.

وقال تشافي هيرناديز خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريق المقرر لها غداً ” هذه المباراة ضد إشبيلية هي نهائي آخر بالنسبة لنا، لدينا فرصة للانتقال إلى المركز الثاني بعد هذه السلسلة الجيدة من النتائج، وعلينا أن نؤكد لحظتنا الجيدة التي نمر بها، وأننا نستطيع المنافسة ضد أي خصم”

 

‏وأضاف تشافي ” بالطبع سنراقب ما سيحدث في مباراة سيلتا فيغو ضد ريال مدريد، ولكن يجب ان نركز على اننا نعتمد على انفسنا في الوصول للمركز الثاني” .

 

‏وتابع تشافي ” يجب ان نكون متحدين، كتلة واحدة، فريق مثل الذي اظهرناه لـ 60-70 دقيقة في البرنابيو، نحن نعرف المسار الذي يجب ان نتبعه، ولا يمكننا التراخي، لأن ذلك لن يفيدنا ” .

 

‏وأختتم مدرب الفريق الكتالوني تشافي قائلاً ” الهدف الاساسي هو ان نكون في دوري الابطال الموسم المقبل، في نوفمبر كنا في موقف معقد للغاية، وصعدنا، التحدي الان هو ان نكون في اعلى مستوى ممكن في الليغا، ونفوز بلقب الدوري الأوروبي” .

 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة بعد فوزه الأخير في الكلاسيكو أمام ريال مدريد برباعية دون رد.

 

ويسعي الفريق الكتالوني للإنقضاض علي المركز الثاني عندما يحقق الفوز في مباراة الغد حسث سيتفوق علي إشبيلية بعدد الأهداف بالرغم من تساوي النقاط، إلا أن برشلونة يتبقي له لقاء مؤجل .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق