تشافي: سيكون الأمر مخيبًا للآمال إذا أطاح بنا نابولي

0 156

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن صعوبة لقاء نابولي يوم غد الخميس في العاشرة مساءً، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” معقل النادي الإيطالي، ضمن مباريات الإياب في الملحق المؤهل إلى دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي.

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي اليوم على خلفية اللقاء أن فريقه سيلعب المباراة وكأنهم فازوا في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1 أو 2-1، حيث سيتعين عليهم السيطرة على مجريات اللقاء والسيطرة على الكرة طيلة الوقت، لأن فريق نابولي سيضغط كثيرًا.

وأضاف المدرب الإسباني، أن الأجواء في ملعب دييجو أرماندو مارادونا سيساعد لاعبي نابولي في المباراة للضغط أكثر على فريقه، مؤكدًا أن فريقه جاهز للمباراة على أكمل وجه.

وشدد تشافي على صعوبة الفريق الإيطالي لأن مستواهم مثل مستويات الفرق التي تلعب في دوري أبطال أوروبا، وأيضًا من حيث أنهم فريق بدني من الدرجة الأولى، وسيكون هناك الكثير من المواجهات على الكرة، وهو ما سيصعب الأمر على فريقه.

واختتم مدرب البلوجرانا حديثه بأن الخسارة في مباراة الغد سيكون أمر مخيب للآمال، لأن بطولة الدوري الأوروبي مسابقة ليست صغيرة على أي حال، مؤكدًا أن لاعبيه سيظهرون أنهم قادرين على المنافسة، بعدما قدموا مباراة كبيرة وأداءً جيدًا في مباراة الذهاب، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق