تريزيجيه : سأقاتل وأكافح مع زملائي من أجل باشاك شهير

0 299

تحدث نجم منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه، والمُنضم حديثًا إلى صفوف فريق إسطنبول باشاك شهير التركي، معرباً عن سعادته البالغة بالعودة إلى الدوري التركي من جديد.

و أنضم تريزيجيه إلى باشاك شهير يوم أمس الثلاثاء رسمياً علي سبيل الإعارة في آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية، قادمًا من أستون فيلا، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه خلال تصريحاته التي نشرتها شبكة “دي إتش إيه” التركية ” سعيد بالقدوم إلى فريق عظيم مثل باشاك شهير، لقد أتيت إلى هُنا من أجل مساعدتهم بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف تريزيجيه “أستطيع أن أقول أن تركيا هي وطني الثاني، لدي ذكريات طيبة للغاية هُنا وأود أن أكرر أنني سعيد هُنا للغاية، كما أنني سعيد حقًا بالعودة إلى تركيا”.

وأشار الدولي المصري خلال حديثه “سأبذل قصارى جهدي من أجل باشاك شهير ولأجل زملائي في الفريق، سأقدم كل شيء من أجل إعادة النادي إلى المكان الذي يستحقه”.

وقاد محمود حسن تريزيجيه المنتخب المصري للتأهل إلى قبل نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بعدما سجل هدف الفوز أمام منتخب المغرب التي إنتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وتابع تريزيجيه حديثه قائلاً “لقد لعبت في تركيا من قبل مع قاسم باشا، وهو نادٍ خاص جدًا بالنسبة لي، أشكرهم كثيرًا على الوقت الذي قضيته معهم”.

وأختتم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه حديثه قائلاً ” أنا وكل زملائي في الفريق سنكافح ونقاتل ونقدم كل ما لدينا من أجل باشاك شهير”.

ومن المقرر، أن يرتدي تريزيجيه القميص رقم 27، رفقة باشاك شهير التركي، خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري.

وكان تريزيجيه قد أنتقل إلي أستون فيلا في عام 2019 قادماً من صفوف قاسم باشا التركي بقيمة 10 مليون يورو .

وشارك تريزيجيه بقميص أستون فيلا في 64 مباراة، حيث تمكن النجم المصري من تسجيل 9 أهداف بالأضافة إلي صناعة 5 أهداف أخرين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق