تدريس «مادة النادي الأهلي» في مناهج الجامعات الأوروبية

0 106

تدريس «مادة النادي الأهلي» في مناهج الجامعات الأوروبية، نشر النادي الأهلي المصري مساء اليوم الجمعة بيان رسمي يؤكد تدريس مادة خاصة للمارد الأحمر في الجامعات الأوروبية.

تدريس «مادة النادي الأهلي» في مناهج الجامعات الأوروبية

تدريس «مادة النادي الأهلي» في مناهج الجامعات الأوروبية، ونرصد لكم عبر موقعنا ” ملعبكم” في السطور التالية البيان الذي نشره وصيف القارة 2021/2022 عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذي أكد فيه تدريس «مادة النادي الأهلي» في مناهج الجامعات الأوروبية.

أكد الأهلي:”تقوم «جامعة لاليجا» الإسبانية بتدريس مادة النادي الأهلي تحت عنوان «نادي القرن فـي إفريقيا والأنجح في الشرق الأوسط»،”

واستمر:”وهو العنوان الذي اختارته الجامعة لتدريس هذه المـادة. وتواجـد فـي إسبانيا خلال الأيام الماضيـة المهندس محمـد سـراج الديـن عضـو مجلس إدارة النادي، للمشاركة فـي ماجستير الإدارة الرياضية بمقر لانيجـا بمدريد”.

وتابع:”وهـو المحاضر العربي والإفريقي الوحيد بالماجستير، والذي شارك فيه كبار المتخصصين فـي صناعة الرياضة على المستوى العالمي «محاضـرون مـن فيهـا والـدوري الإنجليزي والإيطالي والأمريكي للمحترفين لكرة القدم»”.

وواصل:”تضمنت مقدمـة العـرض لمـادة النادي الأهلي شرخا عـن سـوق وصناعـة الرياضـة فـي مصـر ورؤية 2030، ثم التطرق إلى تجربة النادي الأهلي الرائدة والأنجح في القطاع الرياضي المصري والشرق الأوسط، متضمنة شرحًا عن تاريخ النادي وقيمه وثوابته وحجم جماهيريته الأكبر في المنطقة وفقا لإحصائيات رسمية. وكذلك عـدد بطولاته المحلية والقارية والهيكل الإداري ووضعه التسويقي المتزايد وحجم ميزانيات النادي”.

وواصل:”بالإضافة إلى منابره الإعلامية المختلفة ومؤشرات تزايد أعداد المتابعين والزيارات على الموقع الإلكتروني والحسابات الرسمية وتصنيفها العالمي بين أكثر 10 أندية متابعة في العالم”.

وأكمل:”ومن جانبه قال جوزيه مويا، مدير جامعة لاليجا (LALIGA (BUSINESS SCHOOL، إن «شراكتنا مع النادي الأهلي تضيف عقلية دولية جديدة لعالم كرة القدم، وإن الهدف في هذا البرنامج هو المساعدة في إضفاء الطابع الاحترافي على صناعة الرياضة عالميا»”.

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

بقع الأهلي ضيفًا على المقاولون العرب مساء الغد السبت في إطار منافسات الجولة الـ 21 المؤجلة من أحداث الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

وتبدأ إنطلاقة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

تنقل شبكة قنوات ” أون تايم سبورتس” الرياضية أحداث اللقاء الذي يجمع بين الأهلي والمقاولون السبت، كمان ويمكنكم متابعة مجريات المباراة عبر بث مباشر ننقله لكم من خلال موقعنا “ملعبكم”، وذلك في وقت اللقاء.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

من المتوقع أن تدخل سواريش المدير الفني الجديد للمارد الأحمر بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أيمن أشرف ، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسام حسن، أحمد عبد القادر.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق