تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي

0 88

كتب :محمود حسين

خاض لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانهم في العاشرة صباح اليوم بفندق إقامة الفريق في الإسكندرية، وذلك إستعداداً لمواجهة الأهلي فى كأس الرابطة .

 

وبدأ المران بمحاضرة لجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الارجنتيني خوان براون ،حيث قام بشكر جميع اللاعبين علي المستوي الذي ظهروا به أمام سموحة.

 

وركز بروان خلال مران اليوم علي اللاعبين وطالبهم بضرورة اللعب الجماعى والتمريرات في مساحات ضيقة، وسرعة التحول من الحالة الدفاعية إلي الهجومية.

 

وشهد المران مشاركة الإيفواري جان موريل بوي أحد الصفقات الجديدة التي ابرمها الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وشارك عماد حمدي لاعب وسط الفريق في مران اليوم بعد تمثله للشفاء من الإصابة التي غاب علي أثرها عن مواجهة سموحة الأخيرة التي فاز بها الأصفر بهدف دون رد.

 

كما خاض اللاعبين الأساسيين الذي شاركه في مواجهة سموحة بالأمس إلي تدريبات استشفائية في التلج علي هامش مران الإسماعيلي إستعداداً لملاقاة الأهلي.

 

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره الأهلي في قمة الجولة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين، المقرر لها يوم الإثنين القادم علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وأختتم المران بتقسيمة للاعبين الذي لم يشاركوا في مواجهة الأمس وسط حماس قوي بين الجميع من أجل حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق في مباراة القمة القادمة أمام الاهلي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق