تحليل| برايتون يُبطل مفعول صلاح ويحاصر هجوم كتيبة كلوب

0 327

 

تعادل نادي ليفربول مع نظيره برايتون إيجابيًا بهدفين لكلًا منهما، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم على ستاد الاَنفيلد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقدم نادي ليفربول بثنائية من أقدام كلًا من القائد هندرسون في الدقيقة 4، وقدم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 24، وتمكن نادي برايتون من العودة سريعًا للمباراة وسجلوا هدفين بأقدام كلًا من إينوك موبيو في الدقيقة 41، ولياندرو تروسارد في الدقيقة 65.

 

دفاع برايتون منظم 

وفشل المخضرم الألماني يورجن كلوب، في التعامل مع الخط الدفاعي المنظم لنادي برايتون، بالرغم من اتجاه الانظار نحو محمد صلاح بعد الأسيست الرائع لهندرسون.

ونجح برايتون في حصار الملك المصري محمد صلاح، وإبطال مفعوله على المرمى لانه يعتبر أخطر لاعب في كتيبة الريدز، وبالرغم من توجه الأنظار نحوه، الا أن فيرمينيو وساديو ماني لم ينجحوا في الوصول الى مرمى الخصم.

ودفع التقني الألماني يورجن كلوب بـ كلًا من مينامينو و جوتا، وعلى الرغم من ذلك فشل في إختراق الصفوف الدفاعية المنظمة لنادي برايتون.

 

” صلاح الأخطر “

 

ونجح الإسباني كوكوريلا لاعب نادي برايتون، من حصار الفرعون المصري محمد صلاح وفرض الرقابة القوية عليه، وتمكن من إبطال مفعوله على المرمى.

واقترب محمد صلاح من المرمى وسجل هدف في شباك برايتون ولكت تم إلغاءه بداعي التسلل.

وفي النهاية يلزم على يورجن كلوب عدم الإعتماد على محمد صلاح وحده، والإعتماد على طريقة تكتيك جديدة، لأنه سيكون محاصرًا دائمًا من دفاعات الخصم.

 

وأستغل تشيلسي التعادل الذي وقع فيه ليفربول أمام براتيون، وسقوط مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس بهدفين، لينفرد تشيلسي بصدارة الدوري الإنجليزي بفارق ثلاثة نقاط عن ليفربول الذي يحتل المركز الثاني.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق