تحركات إدارية بنكهة انتخابية في الزمالك

0 98

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، مساعيه لحل أي أزمات قد تطفو على السطح داخل القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، وذلك بعد الدخول في مرحلة العد التنازلي قبل الانتخابات المقرر عقدها الشهر المقبل.

المجلس برئاسة مرتضى منصور شرع في إتخاذ إجراءات من شأنها إخماد أي أزمات قبل أن تتفاقم في فترة من غير المُستحب فيها وجود أي أمور تؤرق الإدارة قبل المعركة الانتخابية المتوقع أن تكون شرسة.

بدأ المجلس بالملفات التي تحمل أولوية بالنسبة لجماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية على حد سواء، فمنذ عودة الإدارة الحالية لممارسة مهام عملها، بدأت أوجه التغيير تطرأ على النادي، ومعالجة أوجه القصور، سواء إنشائيا وخدميا داخل النادي، أو احتواء مشكلات الألعاب الرياضية ومن بينها كرة القدم ذات الشعبية الأكبر.

وتتمثل مشكلات فريق الكرة ليس فقط في ملف تجديد العقود الذي بدأت الإدارة بخطوات إيجابية فيه مثل التجديد لمحمد عبدالشافي، ولكن أيضا مستحقات اللاعبين، سواء حاليين أو سابقين، وكذلك القضايا المعلقة المنظورة أمام الفيفا مثل قضية جروس وغيرها.

التوصل لاتفاق مرضٍ بهذا الخصوص من شأنه أن يعزز أسهم أعضاء المجلس الحالي، أو بالأحرى المرشحين من بينهم في الانتخابات المقبلة.

أيضا تحركات أحمد مرتضى منصور عضو المجلس، لا تقل أهمية عن تحركات شقيقه أمير في ملف فريق الكرة، فبالرغم من إسناد المجلس في وقت سابق ملف الألعاب الأخرى لأحمد عادل عبدالفتاح مدرب السلة الأسبق، إلا أن ظهور أحمد مرتضى ربما يمكن تفسيره على نحو انتخابي، لكن في الوقت نفسه نجح عضو المجلس في احتواء بعض أزمات الكرة الطائرة وأيضا كرة اليد والسلة، من خلال جلسات تم عقدها مؤخرا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق