بيراميدز يُنهي اتفاقه مع طارق حامد والإعلان غدًا

0 125

كشف محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل طارق حامد لاعب وسط الزمالك.

 

وأكد رئيس سموحة السابق أن طارق حامد على أعتاب الانضمام لفريق بيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل اقتراب عقده مع الزمالك من النهاية.

 

وكتب عامر عبر حسابه في «فيس بوك»: «أخيرًا طارق حامد في بيراميدز والاعلان غدًا”.

 

وكشفت صحيفة سعودي سبورت السعودية عن مصير اللاعب طارق حامد نجم وسط نادي الزمالك وذلك بعد أنباء توقيعه على عقود انتقاله لنادي اتحاد جدة السعودي، واصفة اللاعب بالخائن.

 

وأكدت الصحيفة السعودية أنه ظهر جليا أن صفقة طارق حامد لاعب الزمالك مع نادي الإتحاد ستكون صفقة “فمثيرة للغاية” وربما تفشل في الأيام المقبلة بشكل رسمي، وإذا تمت ستكون أول صدام بين البرتغالي سانتو المدير الفني الجديد للإتحاد وبين إدارة العميد.

 

وشددت الصحيفة أن الأيام الماضية جدل واسع في الأوساط الكروية المصرية والسعودية بسبب صفقة طارق حامد الذي يراه جمهور الزمالك المصري وإدارة ناديه “لاعبا متمرداً” بل أن البعض وصفه بالخائن بعدما إدعى الإصابة للهروب من مباريات فريقه الأخيرة رغم أهمية هذه المباريات.

 

وأوضحت أن ثورة جماهير الزمالك ضد لاعبها طارق حامد كان لها مردود واضح في الإتحاد الذي أبرم التعاقد مع اللاعب لكن جاء المدرب البرتغالي ليعلن عدم حاجته للاعب الوسط المصري بسبب كبر السين.

 

وأشارت الصحيفة أن إدارة الإتحاد وجدت نفسها في مأزق حرج للغاية بسبب ثورة الجماهير الغاضبة ضد اللاعب وبسبب موقف المدرب البرتغالي الجديد من إبرام الصفقة وبدأت تدرس سيناريوهات الخروج من هذه الأزمة الكبرى.

 

وأختتمت الصحيفة أنه ربما تكون أزمة طارق حامد واحدة من أول أزمات الإتحاد قبل إنطلاق الموسم الجديد خاصة وأن اللاعب يرغب في حسم مستقبله وإعلان إنتقاله للعميد بشكل رسمي بعد رفض إحالته للتحقيق في نادي الزمالك، والذي صدر بسبب استمرار تغيبه عن تدريبات الفريق وسفره للخارج بداعي العلاج من إصابته في الركبة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق