ذئاب الجبل تتبربص بيراميدز لألتهام 3نقاط تنجو بها من قاع الدوري

0 108

في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة وعلى استاد “عثمان أحمد عثمان” بالجبل الأخضر يستضيف نادى المقاولون العرب نظيرة بيراميدز في افتتاح مباريات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى.

الفريق الضيف ” بيراميدز يواجه الذئاب بروح معنوية عالية بعد فوزه على البنك الأهلى بهدف نظيف ليرتفع رصيده 23 نقطة خلف الأهلى المتصدر لجدول الترتيب  بنقطتين.. و أمامه فرصة لأن يكون أحد فرسان الرهان على القمة .. والحصول على اللقب خاصة وأنه لديه لاعبين مميزين منهم الدوليين عبدالله السعيد و رمضان صبحي والحارس الخبرة شريف اكرامي والمهاجم محمود وادي والمغربي وليد الكرتي .

ويرى ايهاب جلال المدير الفني للفريق أن مباراة اليوم محطة مهمة في مشوار البطولة لأنها تجعله يستمر في مطاردة الأهلي إذا ما فاز ..وهي إيضا تمثل محطة من محطات الاعداد لمبارياته في الكونفدرالية الإفريقية التي يسير فيها بنجاح جيد .

على الجانب الأخر يدخل المقاولون العرب اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة من فيوتشر في الجولة الماضية بهدف نظيف،جعلته في المركز السادس عشر أحد مراكز الهبوط برصيد 8 نقاط، جمعها من فوز و5 تعادلات و5 هزائم.

وتمثل مباراة اليوم بالنسبة لمحمد عودة المدير الفني ورجاله مرحلة فاصلة حيث يحتاج إلي النقاط الثلاث وهو يلعب على أرضه قبل أن يخرج للقاء الجونة في البحر الأحمر يوم الاربعاء المقبل ثم يقابل المقاصة

 بعدها ثم فاركو  وهي لقاءات ذات حساسية عاليه لأنها مع فرق هى الأخرى تتشبث بالنقطة .

ويحاول عودة تفادي بعض أخطاء المباريات الماضية بتوليفة من اللاعبين تجمع عناصر الخبرة والمتميزين منهم محمد سالم والموريتاني مامادو نياس ومحمد سمير وامير عابد وجون اوكلي لحسم اللقاء الصعب والذي يمثل مرحلة انتقالية للفريق في مسيرة النجاة من مراكز المؤخرة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق