بن ناصر و كوليبالي الأبرز ..تعرف علي اللاعبين المشاركين في الكان من الكاليتشو

0 292

يستعد كل عشاق القارة السمراء للعرس الكروي المنتظر الذي سيبدأ يوم التاسع من شهر يناير في العام القادم حيث ستنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون والمقرر إقامتها خلال الفترة من يوم 9 يناير  حتي يوم 6 فبراير 2022.

 

وتعد تلك النسخة الثالثة والثلاثون من البطولة الإفريقية التي ستضم 24 منتخب مقسمين علي ستة مجموعات بحيث يتواجد كل أربعة فرق في كل مجموعة .

 

أبرزهم صلاح وماني ومحرز..تعرف علي نجوم الدوري الإنجليزي المشاركين في الكان

 

وكشفت التقارير الصحفية الإيطالية أنه سيتم إستدعاء 25 لاعب من صفوف الإندية من الدوري الإيطالي للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية .

ويعد منتخب كوت ديفوار هو الأبرز من حيث ضم اللاعبين حيث إستدعي كلاً من أكبا أكبرو (لاتسيو)، فرانك كيسي (ميلان) والثنائي جونيور تراوري وجيريمي بوجا (ساسولو).

ويقع منتخب الأفيال في المجموعة الخامسة بجانب كلاً من الجزائر و سيراليون و غينيا الأستوائية.

إستدعي منتخب الجزائر كلاً من الثنائي إسماعيل بن ناصر (ميلان) وأدم وناس (نابولي).

ويضم منتخب الكاميرون كلا من مارتين هانجولا (هيلاس فيرونا) وأنجوسيا (نابولي) حيث يقع الأسود صاحب ضيافة البطولة علي رأس المجموعة الأولي بجانب كلاً من بوركينا فاسو و أثيوبيا و كاب فيردي .

وأنضم لمنتخب جامبيا كل من موسى بارو (بولونيا) إبريما داربو (روما) عمر كولي (سامبدوريا) إبريما كولي (سبيزيا).

ويقع المننتخب الجامبي ضمن المجموعة السادسة بجانب كلاً من تونس و مالي و موريتانيا .

 

ويتواجد بقائمة المنتخب السنغالي المرشح الأبرز لنيل اللقب الإفريقي كلاً من إبراهيما مباي (بولونيا)، كيتا بالدي (كالياري)، بالو توريه (ميلان) وكاليدو كوليبالي مدافع فريق (نابولي).

ويقع أسود التيرانجا ضمن المجموعة الثانية بجانب كلاً من منتخبات زيمبابوي و غينيا و مالاوي.

ويضم منتخب نيجيريا الذي يتواجد ضمن مجموعة منتخبنا المصري بالأضافة إلي السودان و غينيا بيساو في المجموعة الرابعة، كلا من أوسمين (نابولي)، أولا إينا (تورينو)، إيبوهي وأوكيريكي (فينيزيا).

ويتواجد أفينا جيان (روما) بمنتخب غانا، وأمادو دياوارا (روما) بغينيا، لاسانا كوليبالي (ساليرينتانا) لاعب مالي، المغربي سفيان أمرابط (فيورنتينا)، والتونسي وجدي كشريدة (ساليرينتانا).

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق