بنزيما يكشف عن تأثير صيام رمضان في التدريبات والمباريات

0 123

تحدث الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، عن تأثير صيام شهر رمضان الكريم عليه وعلى جاهزيته للتدريبات والمباريات.

 

ويستعد كريم بنزيما رفقة ريال مدريد، لخوض مواجهة نارية ضد نظيره تشيلسي الإنجليزي، مساء غدِ الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءاً علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأجرى كريم بنزيما ذو الأصول الإسلامية، مقابلة صحفية مع مجلة “Esquire” ، تحدث خلالها عن تأثير الصيام في شهر رمضان، ومدى تأثيره على فاعليته في التدريب والمباريات.

 

وأستهل كريم بنزيما ، صيام أيام شهر رمضان الكريم، ويستمر لمدة شهر، في ظل إستعداده لخوض العديد من المباريات المصيرية قبل نهاية الموسم الجاري.

 

وعندما سُئل بنزيما عن إمكانية صيام رمضان وتأثيره على فاعليته في التدريب والمباريات أجاب النجم الفرنسي قائلاً ” ليس له أي تأثير عليّ”.

 

وتابع بنزيما تصريحاته قائلاً “شهر رمضان جزء من حياتي وديني يجعله فريضة، بالنسبة لي، إنه مهم جدًا، وأشعر بالرضا عندما أصوم”.

 

وتأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تخطى عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تأهل تشيلسي إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليل الفرنسي بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق