بنزيما يحصد جائزة جديدة مع ريال مدريد

0 244

تمكن النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما اليوم من التتويج بجائزة اتحاد الصحافة الرياضية بمدريد”APDM”، نظرًا لما قدمه في العام الماضي وحصوله على هداف الفريق و ثالث هدافي الدوري الإسباني برصيد 23 هدف.

ولم يتمكن بنزيما من الحضور لتسلم الجائزة، لكن تسلمها بدلًا عنه، إيمليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في نادي ​ريال​ مدريد.

وعلق النجم الفرنسي على فوزه بالجائزة وقال أن عام 2021 كان الأفضل بالنسبة له على الإطلاق، وبالرغم من عدم تحقيق فريقه للبطولات لكنه ساهم بتسجيل العديد من الأهداف و التمريرات الحاسمة، وظهر بأداء جيد كما، وما يسعى إليه دائمًا هو مساعدة فريقه على الفوز.

وأضاف كريم بنزيما أن الهدف المراد تحقيقه كل عام بصحبة اللاعبين هو تحقيق جميع البطولات التي يشارك فيه ريال مدريد، وأنهم يسيرون بخطى مميزة نحو هذا في جميع البطولات هذا العام، وأنهم يركزون بشدة على مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وإختتم بنزيما حديثه بأنهم مستعدون لموقعة باريس سان جيرمان، نظرًا لحالتهم الجيدة والمستوى الجيد الذين قدموه بالمباريات السابقة، بالإضافة إلى فوزهم بقلب السوبر الإسباني الأخير والذي رفع من معنوياتهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق