بمشاركة الاهلى تعرف علي موعد قرعة كأس العالم..بعد اكتمال الاندية السبعة

0 182

اكتمل يوم أمس الاندية السبعة التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات بعدما ان توج فريق بالميراس البرازيلي بكأس الكوبا ليبارتادوريس عن طريق تحقيق الفوز علي مواطنه فلامينجو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر أن تقام فعاليات قرعة البطولة العالمية غدا في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويشارك في البطولة بجانب النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا كلا من : تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي مرشح عن قارة أوقيانوسيا، مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف، الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، بالميراس البرازيلى بطل الكوباليبرتادوريس، بالإضافة إلى نادي الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف.

وكان قد اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في شهر أكتوبر الماضي، دولة الإمارات، لاستضافة كأس العالم للأندية 2021، التي حصلت على شرف تنظيم مونديال الأندية للمرة الخامسة في تاريخها بعد أعوام (2009 و2010 و2017 و2018)

وكانت ستقام فعاليات البطولة العالمية في الفترة بين (9 و19) ديسمبر 2021، لكن تم تأجيلها لتقام في وقت لاحق، ومن المقرر إقامة البطولة في شهر فبراير 2022، على أن يتم التأكيد على هذا الموعد في مراسم حفل القرعة.

ويشارك الاهلى للمرة الثانية على التوالى فى البطولة العالمية بعد ان شارك الموسم الماضي وتوج بالميدالية الفضية بعد ان حقق المركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخه.

وكان الاهلى قد توج ببطولة دورى ابطال افريقيا الموسم الماضي بعد ان حقق الفوز على نظيره كايزر تشيقز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شئ ليتوج بالاميرة الافريقية للمرة الثانية على التوالى

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق