بكلمات حزينة..كريستيانو رونالدو يعلق على الهزيمة المذلة أمام صربيا أمس

0 331

علق نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو علي فشل منتخب بلاده في حجز مقعد بكأس العالم 2022 مباشرة عبر دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة وانتقاله للملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

وكتب رونالدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك قائلا ” كرة القدم أظهرت لنا مرارا وتكرارا أنها أحيانا أكثر الطرق إثارة تقودنا إلى النتائج الأكثر رغبة”.

وأضاف: “نتيجة الأمس كانت قاسية ولكن ليس بما فيه الكفاية لتقتله، الهدف من تسجيل الحضور في العالم 2022 ما زال حيا ونحن نعلم ما يجب أن نفعله للوصول إلى هناك. بدون أعذار، البرتغال نحو قطر”.

وكانت تلقت امس كتيبة منتخب البرتغال الخسارة بهدف قاتل أمام صربيا بعدما كان التعادل سيمنحه التأهل المباشر الا أن اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش قاد صربيا لفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لينقل زملاء النجم رونالدو إلى الملحق الأوروبي ويتأهل صربيا مباشرة لكأس العالم 2022 فى قطر.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 17 نقطة، بفارق الأهداف خلف صربيا التي خطفت الصدارة وبطاقة التأهل أمس إلى نهائيات كأس العالم 2022 لينتقل البرتغال للملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق